علاقة مشروعة وجميلة يرسلان رسالة مشتركة للمرأة.. إليكِ الرسالة

علاقة مشروعة وجميلة يرسلان رسالة مشتركة للمرأة.. إليكِ الرسالة، علاقة مشروعة وجميلة من المسلسلات التي تم عرضها مع بداية شهر رمضان المبارك، ويحتوي المسلسلان على الكثير من الاحداث المشوقة التي حازت على اعجاب الجماهير الذين اشادوا بأداء النجوم المشاركون في العملين الفننين، وتدور حداث مسلسل جميلة ومسلسل علاقة مشروعة حول الخيانة الزوجية ولكن كل على طريقته الخاصة، وحصد المسلسلان ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضا فيها.

رسالة مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة من المسلسلات الرمضانية التي حازت على اعجاب الجماهير التي اشادت بأداء النجم المصري ياسر جلال والنجمة المصرية مي عمر، التي استطاعت ان تقوم بأداء مبهر للغاية وتدور احداث المسلسل عندما يلعب النجم المصري ياسر جلال والذي كان يجسد شخصية رجل الاعمال عمرو وصفي، الذي ارتكب خطأ كبير عندما خان زوجته “عاليا” داليا مصطفى مع بثينة التي يقوم بدورها الفنانة مي عمر ويتزوجها بالسر.

ويزداد هذا الامر سوء عندما حملت بثينة من عمرو وصفي وترفض العودة الى زوجها السابق “أمجد”، الذي يقوم بدوره الفنان مراد مركم بحجة المعاملة السيئة فيطردها من البيت، الذي كتبه باسمها لتدعوها عاليا من اجل العيش معهم في البيت لتكون على مقربة من رجل الاعمال عمرو وصفي الذي كان يحاول، اخفاء علاقته بها طوال الوقت والان هما بعطلة في اسوان وتم هذا بعد ان اخطأت داليا مصطفى بدعوة مي عمر للعيش معهم، وهذا من الاخطاء التي وقعت فيه السيدة التي من المفترض الا تقوم بهذا الامر.

رسالة مسلسل جميلة

يحدث موقف مشابه لمسلسل علاقة مشروعة ولكن الفرق في هذا الامر هو ان بطلة العمل، ترتكب خطا كبيرة خاصة بعد الثقة التي اعطتها لصديقتها “شيري”، والتي تقوم بها الفنانة يسرا اللوزي التي تقوم بالتخطيط وذلك من اجل الاتفاق مع زوجها هشام والذي يقوم بدروه احمد وفيق، من اجل الاتفاق على ان يقوم بالزواج من جميلة حتى يحصل على المال الذي ورثته عن والدها.

وتدعي شيري انها لا تطيق العيش مع زوجها وتذهب من اجل العيش مع جميلة، والتي تقود بدورها ريهام حجاج وزوجها زياد “هاني عادل”، وذلك من اجل التفريق بينهما ليجد هشام مبرر من الزواج منها.

رسالة مسلسل جميلة
رسالة مسلسل جميلة

قد يهمك أيضا: بعد عرض جزء منها.. مسلسلات رمضان المكونة من 15 حلقة

وفي هذا السياق لم تستطيع جميلة اكتشاف خطة شيري كما لم تكتشف عاليا خيانة بثينة لها، ولكن لا شك ان الحلقات القادمة من المسلسلين سوف تشهد الكثير من الاحداث المشوقة والتي ينترها الجمهور.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات