أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

غادة ابراهيم تشتم الهام شاهين وبوسي شلبي في جنازة الراحل سمير صبري
مشاهير العرب

غادة ابراهيم تشتم الهام شاهين وبوسي شلبي في جنازة الراحل سمير صبري

غادة ابراهيم تشتم الهام شاهين وبوسي شلبي في جنازة الراحل سمير صبري، غادة ابراهيم تشتم الفنانة الهام شاهيم وبدت الفنانة المميزة غادة ابراهيم منزعدة بشكل كبير جدا من في جنازة الراحل سمير صبري.

وياتي هذا الامر بعد مشادة كلامية مع الفنان الهام شاهين اثناء تشيع الجثمان، وداخل المسجد، وهذا ما اثار ضجة كبيرة جدا على وسائل التواصل الاجتماعي.

غادة ابراهيم تشتم الهام شاهين وبوسي شلبي

استطاعت الفنانة عادة ابراهيم ان تتصدر التريند العالمي بعد المشادة الكلامية، التي كانت بينها وبين الفنان المصري الهام شاهيم في جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

وقالت الفنانة المصرية غادة ابراهيم انه هناك خلاف كبير بينها، وبين الفنانة المصرية الهام شاهين حدث في جنازة الفنان الراحل سمير صبري واستطاعت الفنان غادة، ان تشتم الهام شاهين بألفاظ بذيئة جدا.

سبب المشادة الكلامية بين غادة ابراهيم والهام شاهين

أعلنت الفنانة المصرية الشهيرة غادة ابراهيم من خلال صفحتها على الفيس بوك، انها دخلت في مشادة كلامية مع الفنان المصرية الأخرى الها شاهين في جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

وقالت الفنانة غادة ابراهيم في منشور ها على الفيس بوك، تشتم الفنان الهام شاهين “دي تعرف ربنا ولا داخله تصلي منها لله ربنا ينتقم منها دي شبه الساحرة الشريرة”.

سبب المشادة الكلامية بين غادة ابراهيم والهام شاهين
سبب المشادة الكلامية بين غادة ابراهيم والهام شاهين

وهذا الامر جعل الجمهور العربية  في حالة اشتياق كبير جدا، من اجل التعرف على التفاصيل التي حدثت داخل جنازة الفنان المصري صاحب المواقف الشجاعة سمير صبري.

فيديو المشادة الكلامية بين غادة ابراهيم والهام شاهين

بعد المشادة الكلامية بين الفنانة غادة ابراهيم والفنانة الهام شاهين، اصبح الجميع يبحث عن مقاطع الفيديو التي توثق المشادة الكلامية بين الفنانتين في جنازة الفنان المصري سمير صبري.

وقالت الفنانة المصري غادة ابراهيم حسبي الله ونعم الوكيل في الفنانة الهام شاهين يذكر، ان العلاقة متوتر بين الفنانتين منذ مدة طويلة جدا ولمحت الفنانة غادة إبراهيم، الى هذا الامر من خلال البرامج التي يتم الاستضافة فيها.

وأضافت غادة ابراهيم ان سبب العداوة بينها وبين الفنان الهام شاهين، هو تلفيق القضية الشهيرة التي تعرضت لها الفنانة عادة ابراهيم من خلال اسم أمها عفاف ولمشاهدة المشادة الكلامية بين الفنانتين من هنا.