غادة عبد الرازق تتألق في اول اطلالة بعد طلاقها

غادة عبد الرازق تتألق في اول اطلالة بعد طلاقها، استطاعت النجمة المصرية غادة عبد الرازق ان تتصدر التريند في الساعات الأخيرة بعد اطلالتها الساحرة. عندما كانت في العاصمة الفرنسية باريس وتعتبر غادة عبد الرازق من ابرز الفنانات. اللاتي استطعن الوصول الى  الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قامت بها النجمة المصرية غادة عبد الرازق التي تسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة.

غادة عبد الرازق تتألق في اول اطلالة بعد طلاقها

بعد ان  مرت بضع ساعات من اعلان طلاق الفنانة المصرية غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زنيتا استطاعت الفنانة المصرية ان تقوم بنشر مجموعة من الصور على حسابها على انستغرام ضمن اخر  جلسات التصوير التي خضعت لها النجمة المصرية التي اطلبت على معجبيها باللون الأسود مرتدية جيبة وجاكيت ونظارة وتحمل في يدها حقيبة  من نفس اللون.

وكشفت الفنانة عن التقاط جلسة التصوير في  العاصمة الفرنسية باريس وتجاهلت تمام الرد على كافة التعليقات التي طالبتها بالكشف عن أسباب الطلاق من مدير التصوير هيثم زنيتا. بينما نشرت ابنتها روتانا صورا خاصة تكشف عن استمتاع غادة برحلتها مع العديد من الصديقات المقربات.

غادة عبد الرازق تتألق في اول اطلالة بعد طلاقها
غادة عبد الرازق تتألق في اول اطلالة بعد طلاقها

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد اكدت خبر طلاقها برنامج ET بالعربي دون الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال، وأشارت الى ان هذا القرار جاء بشكل هادئ بعيدا عن اثارة الجدل والاعلان عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وقامت النجمة المصرية غادة عبد الرازق بحذف كافة الصور التي كانت تجمعها مع طليقها ندير التصوير هيثم زنيتا ومن بينها رحلتهما الأخيرة الى باريس في شهر نوفمبر الماضي لتغلق صفحة الزوج 12.

وتزوجت  الفنانة غادة عبدالرازق، من هيثم زنيتا في عام 2020م، أثناء تصوير مسلسل سلطانة المعز، واستطاع ان يقوم بتقديم الشبكة لها داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات