غادة عبد الرازق تعود لهيثم زنيتا

مجرد خلاف بين زوجين

غادة عبد الرازق تعود لهيثم زنيتا، لا تزال قصة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا قائمة ولكن هذه المرة. عندما تم الإعلان عن عودة الثنائي الى بعضهما البعض مجددا بعد ان تم اللح بينهما وتعتبر غادة عبد الرازق. واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

الفنانة غادة عبد الرازق تعود لهيثم زنيتا

بعد ان تم الإعلان عن انفصال الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن زوجها هيثم زنيتا بشكل مفاجئ. عاد الامر مجددا بين الزوجين بعد ان تم نشر خبر عودة الفنانة المصرية الى مدير التصوير هيثم زنيتا.

وبعد ان تم التواصل مع مدير التصوير خيثم زنيتا من قبل ET بالعربي. اكد مدير التصوير انه لم ينفصل عن غادة عبد الرازق من الأساس بينما وقعت بينهما بعض المشاكل والخلافات، قبل نحو أسبوعين وهذا الامر وارد حدوثه بين أي زوجين بشكل طبيعي موضحا انه تم حل الخلاف في نهاية المطاف.

الفنانة غادة عبد الرازق تعود لهيثم زنيتا

وفي سياق منفصل كانت النجمة المصرية غادة عبد الرازق، قد تراجعت عن اعتذارها عن مشاركتها في موسم رمضان 2023 حيث تستعد الفنانة المصرية من اجل تصوير أولى مشاهدها، في مسلسل ثلث الثلاثة بداية من شهر يناير المقبل والذي سيكون من اخراج محمد هشام الرشيدي، وتم الإعلان عن هذا الامر قبل أيام قليلة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات