أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

غضب عارم بعد تسريب فيديو إباحي في وادي رم
تريند

غضب عارم بعد تسريب فيديو إباحي في وادي رم

غضب عارم بعد تسريب فيديو إباحي في وادي رم، اثار مقطع مسرب يظهر عدد من اللقطات الخاصة بفيلم اباحي تم تصويرها في وادي رم في المملكة الأردنية الهاشمية غضبا عارما جدا، في الأردن خاصة على وسائل السوشيال ميديا وقال النشطاء ان مقطع الفيديو يظهر اشخاص يمارسون الفاحشة داخل احدى الخيم، في المنطقة التي تعتبر مت افضل مناطق الجذب السياحي في المملكة الأردنية.

غضب عارم بعد تسريب فيديو إباحي في الاردن

تناقل واد التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية مقطع فيديو اباحي، تم تصويره في وادي رم في الأردن وهذا ما اثار غضب المواطنون في الأردن الذين طالبوا وزارة السياحية، بإلقاء القبض على الأشخاص الذين يظهرون في مقطع الفيديو المسرب ولكن لم تقم الجهات، المسؤولة بعد بالتعليق على مقطع الفيديو المنتشر.

ولكن بعد انتشار مقطع الفيديو علق بعض النشطاء وقالوا ان قع الفيديو المنتشر يعود الى ما قبل 8 سنوات معربين عن استغرابهم من تروجي هذا المقطع في هذه الساعات.

وكتب الصحفي الشهير نضال سلامة على حسابه عل تويتر: “يعني أين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة من فيديو قلة الحياء تبع وادي رم.. معاليك حتى لو كانوا أجانب كيف يسمح بذلك في دولة عربية ذات قيم.. وكيف يسمح بتصويره”.

وكتب اخر: “فيديو وادي رم شيء مقزز مقرف في هذه الأيام الفضيلة.. المفروض الطرد خارج المملكة”.