أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

فارس حميده صاحب مهرجان فش صاحب يتصاحب يعتزل الغناء
مشاهير العرب

فارس حميده صاحب مهرجان فش صاحب يتصاحب يعتزل الغناء

فارس حميده صاحب مهرجان فش صاحب يتصاحب يعتزل الغناء، بعد ان قام صاحب مهرجان فش صاحب يتصاحب من نشر الكثير من الأغاني الشهيرة التي بقيت عالقة في اذهان المشاهدين، قرر فارس حميه اعتزال الغناء بشكل نهائي الانتقال الى الأناشيد الدينية، حيث استطاع الفنان المصري ان يقوم بنشر انشودة “كيف السبيل الى ان اتوب” في الامس كما وتم الترويج للأنشودة كما يجب.

 من هو فارس حميده

فارس حمديه واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة، من خلال المهرجانات التي قام بنشرها مؤدي المهرجانات الشاب فارس حميده الذي اكتسب شهرة، كبيرة جدا بعد ان قام بنشر الأغاني الجميلة التي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب وتصدر اسم مؤدي، المهرجانات فارس حميده بعد ان اعلن اعتزاله الفن والاتجاه الى انشاد الأناشيد الدينية.

سبب اعتزال فارس حميده

اعلن مؤدي المهرجانات فارس حميده صاحب اغنية فش صاحب يتصاحب، اعتزاله الفن والغناء والاتجاه الى انشاد الأناشيد الدينية ليسير على خطى الفنان الأردني المعتزل ادهم النابلسي، وقال حميده انه اعتزل الغناء وقام بنشر العديد من مقاطع الفيديو على حسابه الرسمي على الفيس بوك وذلك بمناسبة، بدء العام الهجري الجديد وقال:”بصوا من غير مقدمات، ومن غير كلام كتير، والله والله والله محتاجين نقرب من ربنا، ونحط وشنا في الأرض ونتذلل، ونقوله يارب سامحنا ومليش غيرك، اللهم لا حول لي ولا قوة إلا بك”

انشودة فارس حميده كيف السبيل

بعد ان اعلن الفنان الشاب فارس حميده اعتزال الفن، واتجاهه الى انشاد الأناشيد الدينية استطاع فارس حميده ان يقوم بإطلاق انشودة كيف السبيل الى ان اتوب، واستطاعت الانشودة ان تحصد الاف المشاهدات والاعجابات التي قدمها المعجبون الذي طلوا من الله تعالى  ان يثبت الشاب على الدين الإسلامي:

فارس حميده واحد من ابرز الأشخاص الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال التي قام بها والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي وتصر اسم فارس حميده التريند، بعد ان اعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي واتجاه الى انشاد الأناشيد.