أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

فتاة كائن الهوهوز
Uncategorized

فتاة”كائن الهوهوز”:مهزلة تتنتهي بأمر قبض وحبس 4 أيام على ذمة التحقيق

أبعد أمر المستشار عمر سليم رئيس نيابة الاسكندرية الكلية يوم امس الثلاثاء بالقبض على فتاة التيك توك والمعروفة بـ فتاة”كائن الهوهوز” كما وصفت نفسها . وبعد القبض عليها وصديقها الذي كان يدعي انه زوجها وبعد التحقيقات امر ايضا المستشار عمر سليم بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق . بتهمة التحريض على الفسق والاخلال بالأدب الاجتماعي و سوء استخدام وسائل الاتصال والانترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح .

فتاة”كائن الهوهوز” من هي :

انتشرت في الاونة الاخيرة مقاطع على التيك توك لفتاة تسمي نفسها فتاة(كائن الهوهوز) . و بحسب ادعائها ان زوجها هو من يقوم بتصويرها و تحتوي الفيديوهات على الفاظ بذيئة و ايحاءات جنسية . نتيجة حوار يدور بينها وبين من تدعي أنه زوجها  وقد لاقت الفيديوهات صدى كبير في اوساط الشباب والمراهقين حيث بلغ عدد المشتركين في قناتها ما يتجاوز ال2مليون مشترك في فترة قصيرة جدا. وعلى النقيض فقد لاقت هذه الفيديوهات غضب واسع جداً في المجتمع المصري . لأن ما يقومون به يتنافى مع اخلاق و تقاليد الشارع المصري ويعكس صورة سيئة عن الرجل المصري .

فتاة”كائن الهوهوز”القاء القبض وتحقيق:

تمكنت الاجهزة الامنية بالاسكندرية من متابعة والقاء القبض على فتاة “كائن الهوهوز” برفقة صديقها ، أثناء محاولتهما الاختباء على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما .

وتم عرضهم على النيابة للتحقيق وقد استمع رئيس النيابة الى أقوال المتهمة وتم مواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر . والغريب أنها لم تنكرها بل وأعترفت بقيامها بتصوير المقاطع . وبثها على حسابها على التيك توك بمساعدة صديقها الذي يقوم بتصويرها وكل هذا بهدف التربح.

وقد نفت المتهمة ما نسب اليها من تهم كالتحريض على الفسق والاخلال بقيم المجتمع .