فجر السعيد أصالة ليست إنسانة ولن أسامحها أبدًا

فجر السعيد أصالة ليست إنسانة ولن أسامحها أبدًا، في سابقة جديدة من نوعها استطاعت فجر السعي ان تهاجم الفنانة اصالة وتعتبر اصالة واحدة من ابرز الفنانين في الوطن العربي.

وجددت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الهجوم على الفنانة السورية اصالة نصري، وذلك بعد ان قامت الأخيرة بإطلاق إشاعة وفاة وفاة فجر السعيد، عندما كانت مريضة وترحمت عليها بغرض السخرية.

وأضافت فجر السعيد اثناء استضافتها في برنامج غبقة الفجر مع الإعلامية مي العيدان، انا عندي خلاف شخصي مع اصالة لأنه عندما كنت مريضة نولت بوست، على وسائل التواصل تترحم علي وانا مت حوبة “يعني مأثومة”.

فجر السعيد أصالة ليست إنسانة ولن أسامحها أبدًا

ادلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بتصريح مدوي جدا في الامس، وذلك عندما هاجمت الفنانة السورية اصالة نصري وقال فجر السعيد اصالة ليست انسانة ولن اسامحها ابدا.

وصرحت الإعلامية فجر السعدي بهذه التصريحات عندما كانت، في ضيافة الاعلانية الكويتية مي العيدان وقالت السعيد ان اصالة نصري قانت بنشر بوست تترحم فيه عليها وتستهزأ بها.

رد فعل فجر السعيد على شماتة اصالة نصري

أعربت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن استغراباها الشديد من شماتة اصالة نصري، قائلة كل شيء ممكن نتكلم فيه الا الموت.

وضافت السعيد مهاجمة اصالة انتِ اصبتِ بالشلل، وتم طردك من بلدك ومريتي بالكثير من المشاكل لو نتشمت فيكي كان نقول صاري شذي عشان حوبت، ولكن لن اتشمت فيكي لأنك لا تعنين لي شيئا.

سبب استياء فجر السعيد من اصالة نصري

قالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد انها مستاءة من اصالة نصري، بسبب تجالها شكر مملكة البحرين في حفلاتها المقامة في المملكة العربية السعودية.

وأضافت السعيد انه اذا تم سحب الجواز البحريني من الفنانة السورية اصالة نصري، لن تستطيع دخول المملكة السعودية مرة أخرى.

سبب استياء فجر السعيد من اصالة نصري
سبب استياء فجر السعيد من اصالة نصري

عادت الحرب الى ما كانت عليه بين الإعلامية الكويتية فجر السعيد، والمطربة  السورية اصالة نصري ذلك بعد ان شمتت اصالة نصري بالإعلامية فجر السعدي عندما كانت على سرير المرض، كما واذاعت خبر وفاتها قبل ان يتم التأكد من ذلك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات