فنانو الوطن العربي يدعمون يحيى بيازي في مرضه

فنانو الوطن العربي يدعمون يحيى بيازي في مرضه، يحيى بيازي الاسم الذي تصدر كافة  عناوين مواقع التوصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. ويعتبر يحيى بيازي من ابرز الفنانين الذين قدموا الكثير من الاعمال الفنية. التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي وتصدر اسم الفنان بيازي التريند. بعد ان تم الإعلان على انه يعاني من مرض التصلب اللويحي الذي أصابه ببطء الحركة وصعوبة في النطق.

فنانو الوطن العربي يدعمون يحيى بيازي

وجه عدد من المشاهير في الوطن العربي رسائل دعم، ومساندة للفنان يحيى بيازي عقب اصابته بمرض التصلب اللويحي والذي نتج عنه صعوبة كبيرة في الحركة والنطق.

ويأتي هذا الامر بعد ان ظهر بيازي في مقطع فيديو قام ببثه الفنان السوري وائل شرف يقول ان كافة الفنانين يتجاهلونه عقب اصابته بهذا المرض الذي حال بينه وبين الكلام والحركة.

ومن الفنانين الذين قاموا بتقديم  رسال دعم ومساندة للفنان بيازي هي الفنانة سلاف فواخرجي. والتي  قامت بنشر الصورة على حسابها على انستغرام وعلفت قائلة: “سلامتك ياحبيبي.. الله يكون معك وعم ندعيلك كلنا جنبك وناطرينك”.

كما وحرصت النجمة المصرية منة فضالي على دعم النجم السوري يحيى بيازي. وقامت بنشر صورته على انستغرام وعلقت النجمة المصرية على الصورة: “صديقي العزيز الغالي سلامت قلبك يا رب ربنا يبعد عنك اي مرض. وبترجع صحتك احسن من الأول وما تشوف شر ابو اووس”.

اما الفنان قصي خولي فقد قام بنشر صورة للفنان على خاصة الستوري وتمنى الشفاء العاجل للفنان السوري ونجم باب الحارة بيازي وكتب الفنان قصي خولي: “بإذن الله تكون بخير قريبا.. سلامة قلبك وروحك”.

ما هو مرض الفنان يحيى

في وقت سابق اعلن الفنان السوري ونجم مسلسل باب الحارة وائل شرف. عن مرض مواطنه الفنان يحيى بمرض التصلب اللويحي الذي جعله يفقد الحركة والنطق.

ما هو مرض الفنان يحيى 
ما هو مرض الفنان يحيى

وظهر بيازي في مقطع فيديو مع النجم وائل شرف معاتبا كافة الفنانين. الذين لم يتصلوا من اجل الاطمئنان على صحته واكد ان الجميع يعلم بالمرض الذي أصابه.

يحيى بيازي واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا ان يقدموا الكثير من الاعمال الفنية المميزة. التي نالت اعجاب الجماهير في الوطن العربي كما.واستطاعت اعماله الفنية ان تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات