فنان العرب محمد عبده يدافع عن عايض يوسف بسبب اغنية مذهلة

فنان العرب محمد عبده يدافع عن عايض يوسف بسبب اغنية مذهلة، تصدر اسم الفنان السعودي وفنان العرب محمد عبده التريند بعد ان وقف الى جانب الفنان عايض يوسف. نتيجة اغنية مذهلة ويعتبر محمد من الفنانين المميزين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها. فنان العرب والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي. كما استطاع من خلالها ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية أصبحت تنتظر اعماله القادمة على احر من الجمر.

فنان العرب محمد عبده يدافع عن عايض يوسف

استطاعت اغنية مذهلة للفنان السعودي عايض يوسف ان تفجر موجة من الانتقادات الحادة التي جعلت الفنان السعودي في حالة  من الخوف والذعر وذلك بعد ان قام بإلقاء هذه الاغنية على مسرح ابو بكر سالم قبل أيام ولكن الشيء الغريب الذي حدث هو وقوف الفنان السعودي محمد عبده الى جانبه ومساندته وواضعا حدا لهذه الانتقادات.

فنان العرب محمد عبده يدافع عن عايض يوسف
فنان العرب محمد عبده يدافع عن عايض يوسف

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي ان لفنان عايض يوسف اساء الى الاغنية ولكن رد محمد عبده كان مزلزل حيث قال لمواطنه السعودي من خلال مقطع فيديو قام بنشره على حسابه الشخصي على تويتر: “حبيبي عايض أحسنت أحسنت، حقيقي كنت رائع، صوتك سليم، أدائك سليم، صوتك جميل واحساسك جميل”. وطالبه بعدم الالتفات للانتقادات التي تعرض لها مضيفاً: “ولا يهمك.. لا تريهم إلا الشجرة المثمرة.. سوف تعلم في وقتك وجيلك”.

وتفاعل المطرب السعودي عايض يوسف مع رسالة فنان العرب محمد عبده وقام بإعادة نشر مقطع الفيديو على حسابه على تويتر وعبر عن سعادته الغامرة بدعم الفنان السعودي  له والاشادة به خاصة بعد موجة الانتقادات الحادة التي تعرض لها.

وعلق الفنان عايض: “أستاذي العظيم وأستاذ كل الأجيال وفخر الفن العربي والسعودي أعلم علم اليقين أنك الفنان الأشمل والأعظم في فننا”.

واكمل:”والآن أعلم أن إنسانيتك وكرم أخلاقك يوازي ويفوق عظمة فنك التي لا يفوقها شيء، وطوقت عنقي بفضل لا يمكن نسيانه، ذكرك لاسمي يكفيني فما بالك بإشادة منك”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات