فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية كامل

فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية كامل، اشتعلت مواقع السوشيال ميديا في 27 من مايو 2022م بعد ان تم نشر مقطع فيديو يوضح اعتداء مواطن سعودية على ممرضة في احدى المشافي.

واثار مقطع الفيديو المنتشر غضب الشارع السعودي الذي طالب الجهات الأمنية، بإلقاء القبض على الرجل المعتدي وانزال اقصى العقوبات عليه حتى لا يتم تكرار هذه الحادثة.

وفي ذات السياق قالت الحكومة السعودية انها استطاعت، ان تقوم بالتعرف على هوية الرجل الذي قام بهذا الامر المخالف لكافة الأعراف والعادات المعمول بها في المملكة السعودية، التي تسعى من اجل المحافظة على مواطنيها.

اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع مطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير جدا، في المملكة العربية السعودية وكافة البلاد  العربية الأخرى وطالبت الجماهير المتفاعلة من الجهات الأمنية، بإلقاء القبض على الفاعل واحلته الى القضاء.

وبعد انتشار الفيديو استطاعت الجهات الأمنية في منطقة عسير، ان تقوم بتحديد الشخص الفاعل وقامت بإلقاء القبض عليه على الشخص الذي اعتدى على الممرضة في محافظة المجاردة.

وتفاعل مغردون معلقين على مقطع الفيديو المنتشر وقال احدثهم ”

بصراحة المقطع هذا لو وصل لأهل البنت وشافوه وش راح يكون الموقف ؟ اذا لك حق بتاخذه بطرق الرسميه لديها مسؤولين وثانيا هذي بنت ناس وحرمه عيب انك تمد يدك عليها وثالثا اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وان يصلح حالك ويهديك لاحول ولاقوة الا بالله”

فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقع الفيديو حتى يتم القاء القبض، على الشاب وانزال اقصى العقوبات عليه بسبب الأفعال المشينة التي قام بها بحق الممرضة التي تقوم بأداء عملها:

سبب اعتداء المواطن على الممرضة السعودية

بعد ان تم تداول مقطع الفيديو وانتشاره بشكل واسع جدا في كافة البلدان العربية، اصبح الجميع يتساءل عن أسباب الاعتداء الهمجي والعنيف الذي قام به المواطن السعودي.

وقال مغردون ان أسباب الاعتداء الذي قام به الرجل على الممرضة، التي تعمل في مشفى في محافظة المجاردة السعودية والتي تتبع الى منطقة عسير هو خطأ قامت به الممرضة، التي تم الاعتداء عليها من قبل الرجل وعلق مغردون على هذه الحادثة:

  • “بغض النظر عن الخطاء المرتكب بحق الممرضة . الا إننا نفتقد الكادر الطبي الفلبيني سواء ممرضين او ممرضات لحسن تعاملهم مع المريض”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات