أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

فيديو المتحرش الكبير بالسن كامل Twitter
السعودية

فيديو المتحرش الكبير بالسن كامل Twitter

فيديو المتحرش الكبير بالسن كامل Twitter، انتشرت قصة الرجل المتحرش الكبير في السن  كالنار في الشهيم واصبح الجميع يتداول مقاطع الفيديو والصور الخاصة به في المملكة العربية.

كما وتصدر وسم القبض على المتحرش الكبير في السن منصة تويتر، التي تعتبر من اشر المنصات العالمية التي سمل على فضح كل ما هو مستور.

وبعد ان تم تناقل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالرجل الكبير طالب رواد التواصل الاجتماعي، من الجهات المختصة معاقبة الرجل وانزال اقصى العقوبات عليه، وحماية النساء المهاجرات من هذه الأساليب التي لا تمت للإنسانية باي صلة.

تفاصيل القبض على المتحرش الكبير بالسن

هاجم رواد التواصل الاجتماعي الأشخاص الذين يقومون بتداول مقاطع الفيديو، والصور الخاصة بالرجل الكبير في السن ولكنهم لم يوضحوا أسباب هذا الامر، وتمسكوا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ” من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة”.

ونهى صلى الله عليه وسلم من نشر الاشاعات المغرضة، التي تعمل على تدمير المجتمع المسلم ودعانا للتأكد من كافة الاخبار التي نقوم بنقلها.

كما ولم توضح الجهات الأمنية افي المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل القاء القبض على الرجل الذي وقف الى جانبه الكثير من المغردون على موقع تويتر.

فيديو المتحرش الكبير بالسن كامل

انتشر على موقع التغريدات تويتر مقطع فيديو يظهر فيه رجل طاعن في السن، يتحرش بعاملة منزلية تعمل  في منزله واستطاع مقطع الفيديو ان يحصل على، مئات الالاف من التفاعلات والتعليقات.

التي طالبت بمحاسبة الرجل الفاعل من اجل الحفاظ على المجتمع المسلم، وعدم انتشار الرذيلة ولكن ما لم يكن في الحسبان انه هناك بعض المغردون، وقفوا الى جانب الرجل واتهموا المرأة بارتداء الملابس الفاضحة.

نعتذر عن نشر الفيديو “الستر على مسلم امر ليس بالسهل لأن الانسان بطبيعته فضولي لذلك كان جزاء من يستر اخاه جزاء عظيم ” بأن يستره الله يوم القيامة امام جميع الناس” ( الستر الستر ).

رد فعل الجماهير السعودية

بعد ان تم نشر مقطع الفيديو الخاصة بالرجل الكبير السن انقسم الجمهور السعودي، الى مؤيد ومعارض حيث هناك من طالب الجهات الامنية، والمختصة بإنزال اقصى العقوبات على الرجل.

اما الشق الاخر فطالب بعد نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالرجل، وامر بستر الرجل الذي قام بهذا الفعل كونه طاعن في السن ولم يكن يعمل ماذا يفعل، وجاءت تغريدات الجماهير على النحو التالي:

  • وجود عاملات المنازل المُهاجرات، تحت نظام الكفالة الذي تديره أنظمة دول الخليج، يسمح بأشكال العنف الأبوية لاسيما الجنسي الذي يُمارس على العاملات، مع تواطئ مكاتب إستقدام العاملات، و إنعدام الجهات التي تُعنى بأمان عاملات المنازل. يسقط نظام الكفالة!

  • واضح من شكله فيه زهايمر وغير مدرك لما يقوم به انا اتوقع ان عمره تجاوز الثمانين التشهير به في هذه الطريقة جريمة بحقه وحق أبناءه وبناته ومجتمعه اتمنى من الجهات المختصة معاقبة كل من قام بالنشر او القذف بما فيهم الخادمة لعنة الله على كل من شهّر به