فيديو فتاة لبنانية تمشي عارية بحثا عن حبيبها

فيديو فتاة لبنانية تمشي عارية بحثا عن حبيبها، تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر فتاة تسير في احدى شوارع بيروت وعي عارية تماما وتعجب المواطنين اللبنانيون من هذا المنظر الغير لائق.

وعلق البعض انه يجب على السلطات المحلية ان تقوم بإنزال العقوبة، عليها كونها تقوم بتدمير الذوق العام بالإضافة الى العادات والتقاليد التي لا يمكن المساس بها.

وعن سبب ما قامت به الفتاة لم يعلق أي احد، ولكن ما تم رؤيته لا يمت الى الاخلاق او احترام الشرائع الدينية باي صلة لذلك هوجمت الفتاة من قبل، بعض المواطنين الذين غضبوا من هذا المنظر.

فتاة لبنانية تمشي عارية في احدى شوارع بيروت

اثارت فتاة لبنانية الجدل بعد ان كانت تمشي في احدى شوارع مدينة بيروت، وهي عارية تماما مما اثار غضب الشارع اللبناني الذي طالب الجميع بتوضيح ما حصل مع هذه الفتاة.

وتساءل الجميع عن السبب الذي جعل الفتاة تبدو في هذه الصورة الغير لائقة، والتي استفزت مشاعر المواطنين اللبنانيين الذي طالبو بمحاكمة الفتاة التي تعمل على اثارة الفتنة.

فيديو فتاة لبنانية تمشي عارية

بعد ان انتشر مقطع الفيديو كالنار في الهشيم تبين ان الفتاة اللبنانية، التي كانت تسير عارية في احدى شوارع بيروت كانت تبحث عن حبيبها، التي كانت تبحه بشكل جنوني.

وقال رواد  التواصل الاجتماعي ان عشيق هذه الفتاة لم يعد يجبها كما، كان لذلك قررت ان تسير في الشوارع عارية من اجل البحث عنه كونها تحبه جدا، ولكن الطريقة التي قامت بها غير لائقة ابدا.

تجدر الإشارة ان السلطات اللبنانية  لم تستطع القبض على الفتاةـ التي كانت تسير عارية في مدينة بيروت لذلك طالب المواطنين من الجهات المختصةـ بضرورة التعامل مع هذا الامر حتى لا يتكرر مرة أخرى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات