فيديو فتى الزرقاء

فيديو فتى الزرقاء، انتشر في الأعوام الماضية فيديو لمجموعة من الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على فتى الزرقاء والذي يدعى صالح وقالت النيابة العامة الأردنية ان الاعتداء تم بسبب، خلاف حدث بين هذه المجموعة والفتى الأردني الذي تعرض لشتى أنواع التعذيب الغير ادمية والتي لا يمكن ان يحتملها أي احد، وهذا ما اثار ضجة كبيرة جدا في الشارع الأردني الذي طالب بإعدام الجناة.

من هو فتى الزرقاء

فتى الزرقاء هو شاب اردني يدعى صالج تم الاعتداء عليه، من قبل مجموعة من الشباب في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك نظرا للكثير من الخلافات التي حدثت بين والد صالح، والمجموعة التي قامت بالاعتداء على الشاب الأعزل واستطاعت المجموعة المهاجمة ان تقوم بقطع يديه الاثنتين وفقأ عينه اضرام الأذى، في جسد الشاب صالح الذي يبلغ من العمر سنة عشر عاما.

مشاهدة فيديو الاعتداء فتى الزرقاء

انتشر فيديو الاعتداء على فتة الزرقاء صالح كالنار في الهشيم، واستطاع مقطع الفيديو المنتشر ان يحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضه فيها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، كما وعلق رواد السوشيال ميديا على فيديو الاعتداء وطالبوا الجهات الأمنية بضرورة القاء القبض على المجموعة، وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزائهم العادل عما فعلوه بشاب قاصر لا ذنب له في أي مشكلة، من المشاكل التي حدثت بينهم وبين والده.

قصة الاعتداء على فتى الزرقاء

بدأت قصة فتى الزرقاء بعد ان تم الاعتداء عليه من قبل مجموعة من الشباب الغير ابهين، بما سوف يحصل للفتاة صاحب الستة عشر عاما واستطاعت المجموعة التي هاجمت، الشاب الأردني ان تقوم بقطع يديه وفقأ عينيه وهذا ما اثار ضجة كبيرة جدا في الشارع الأردني الذي استنفر من اجل القاء القبض، على المجموعة التي قامت بهذا العمل الخسيس والجبان.

قصة الاعتداء على فتى الزرقاء
قصة الاعتداء على فتى الزرقاء

تجدر الإشارة ان فتى الزرقاء هو شاب يدعى صالح يبلغ من العمر ستة عشر عاما، تصدر اسم صالح التريند بعد ان تمت مهاجمته من قبل مجموعة، من الشباب الذين اوقعوه وفعلوا به ما فعلوا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات