إطلاق فيلم “الروح الزرقاء” لنادي الهلال السعودي

إطلاق فيلم “الروح الزرقاء” لنادي الهلال السعودي، استطاع القائمون على نادي الهلال السعودي اليوم اطلاق فيلم الروح الزرقاء التي تجسد سيرة نادي الهلال السعودي الذي يعتبر من اهم الأندية في المملكة العربية السعودية. بل وفي القارة الاسيوية بكاملها نظرا لامتلكاه عدد من النجوم الذين استطاعوا. التتويج بالكثير من البطولات سواء المحيلة او القارية اطلق على نادي الهلال السعودي لقب الزعيم نظرا لتسيده البطولات.

إطلاق فيلم الروح الزرقاء لنادي الهلال

بات لعاق نادي الهلال السعودي الاستمتاع بمشاهدة فيلم الروح الزرقاء. الذي يشارك فيه لاعبي نادي الهلال السعودي ومشجه ابرز اللحظات الحاسمة في مسيرة النادي الأزرق. الذي استطاع ان يحصد الكثير من الالقاب سواء المحلية او القارية.

وحضر حفل اطلاق الفيلم العديد من لاعبي نادي الهلال. ومدرب نادي الهلال السابق ومدرب كرواتيا الحالي زلاتكو داليتش الذ استطاعا ان يحصد فضية كأس العالم 2018م.

وقال رئيس نادي الهلال السعودي فه بن نافل انه يجب على  الجميع الاستمتاع. بفيلم الروج الزرقاء الذي تم اطلاقه بالفعل وأضاف انه سعيد للغاية لإنتاج فيلم رياضي عن نادي الهلال السعودي. المليء بالإنجازات وقال انه لن يتوقف عند هذا الجد بل سيكون هناك استمرارية في هذا العمل. وقال انهم سوف يضيفون الى المحتوى لمحلي من الإنتاج المحلي السعودي.

وقال رئيس نادي  الهلال السعودي عبر سابه على تويتر: “قصة #الروح_الزرقاء برهان آخر يؤكد أن (DNA) #الهلال هو “الذهب”.. قصة عشق لا تتمة لها.. يبلغ عمرها 65 عامًا.. ولفصولها بقية مع الذهب مسيرة أبطال.. وإصرار رجال.. وجماهير روحهم هي الوقود الدائم نحو البطولات”.

منتجو الفيلم يتحدثون عن التحديات

تحدث منتج الفيلم مجاهد الجميعة عن التحديات والصعوبات. التي جعلت العمل يستغرق حوالي 3 سنوات وقال انهم عاشوا مع الهلال وقال انهم رأوا كيف تتعامل الإدارة مع اللاعبين واستطعنا. ان نخرج بالكثير من الاحداث التي لم يراها جميع الناس وهي تجربة سينمائية مختلفة.

منتجو الفيلم يتحدثون عن التحديات
منتجو الفيلم يتحدثون عن التحديات

قصة فيلم الروج الزرقاء

وصفت فوكس سينما ان فيلم الروح الزرقاء هو عبارة عن فيلم وثائقي. يتم من خلاله وصف رحلة اللاعبين بالإضافة الى دور الإداريين وعشق المحبين من خلال القصص الدرامية التي سلطت الضوء. على كبر الندية في اسيا الا وهو نادي الهلال السعودي في ظل قيادة رئيس عصري استطاع. ان يخطوا بالهلال خطوة الى الامام وقالت السنيما السعودية ان مدة عرض الفيلم 120 دقيقة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات