بعد محاصرته قاتل ايمان ارشيد يطلق النار على نفسه

بعد محاصرته قاتل ايمان ارشيد يطلق النار على نفسه، اعلن الامن العام الأردني تحديد هوية ومكان قاتل الطالبة في كلية التمريض ايمان ارشيد واستطاعت القوات الأمنية، ان تقوم بمحاصرة القاتل الذي استطاع ان يطلق النار على نفسه وقالت مديرية الامن انهم استطاعوا ان يحاصروا المكان الذي يتحصن فيه القاتل اليوم الاحد في 26 من يونيو 2022م، وقالت قوى الامن في بيان صحفي لها انه بعد الحصار الذي فرض، على قاتل الفتاة ايمان طلبت القوات الأمنية من القاتل تسليم نفسه ولكنه ابى واطلق النار على نفسه.

قاتل ايمان يطلق النار على نفسه

قالت مديرية الامن في بيان صحفي لها انها استطاعت، ان تقوم بمحاصرة القاتل من قبل رجال الامن العام ولكن بعد ان تم محاصرته قام بإطلاق النار على نفسه.

وقالت مديرية الامن انهم سوف يجرون بذكر المزيد من التفاصيل، وقال الامن العام ان الطالبة ايمان ارشيد توفيت داخل الجامعة التطبيقية في شمال العاصمة الأردنية عمان، بعد ان قام شخص بإطلاق اعيرة نارية عليها وذلك وفق ما قالت مديرية الامن العام في يوم الخميس الماضي.

بعد محاصرته قاتل ايمان ارشيد يطلق النار على نفسه

وقال النائب العام في محكمة الجنايات القاضي احسان السلامات، قرر حظر النشر في هذه القضية هي قضية مقتل الطالبة ايمان ارشيد التي قتلت داخل حرم الجامعة التطبيقية، وطلب القاضي من مدير عام الاعلام التعميم على كافة وسائل الاعلام بعدم نشر أي معلومة تتعلق بالقضية، او مجريات التحقيق والذي من الممكن ان يؤثر بالسلب على التحقيق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات