الحلقة 23 من مسلسل فريد.. القبلة بين فريد و سيران تقسم الجمهور

الحلقة 23 من مسلسل فريد.. القبلة بين فريد و سيران تقسم الجمهور، من إعلان جميل ومميز لحرب طاحنة بين فريد وسيران بهذا يمكن أن يتم وصف الحلقة 23 من مسلسل فريد أو كما يطلق عليه طائر الرفراف فعلى الرغم من وجود الكثير من المشاهد الرومانسية بين فري وسيران إلا أن سيران لا زالت خائفة من خيانة فريد لها  ولكن في المقابل ظهرت مشاعر الخوف والقلق على فريد عندما حدثت بعض المشاكل في رحلة سيران عندما كانت مع صديقتها وبعد هذه المشكلة ذهب فريد راكضا  نحو سيران وقام باحتضانها من أجل الاطمئنان عليها.

ويحاول فريد طوال الحلقة أن يثبت لسيران أنها الفتاة الوحيدة في حياته ولكن الأزمة الخاصة بالثقة ما زالت موجودة في نفس سيران ولكن ما حدث قلب الأمور بالكامل كما وظهرت في الأحداث اللاحقة للحلقة الجديد من المسلسل التركي الشهير الذي حاز على إعجاب الجماهير أم بيلين وانتهت الحلقة الجديدة عندما كان فريد أمام معشوقته سيران التي كانت تخبره أنها تحاول أن تجد حل لعدم الثقة الموجود في داخلها ولكن مل تستطع لذلك قال فريد بان الطلاق هو الحل.

القبلة بين فريد و سيران تقسم الجمهور

وبعد الأحداث التي حدثت في الحلقة 29 اصبح الجميع يسعى من اجل مشاهدة الحلقة  الخاصة بمسلسل طائر الرفراف-فريد ولاسيما مشاهدة القبلة  التي قبلها فريد لسيران في مشهد جميل رومانسي جمع الثنائي التركي المميز الذي استطاع ان يتصدر التريند بسرعة كبيرة جدا.

موعد عرض مسلسل فريد

يعرض مسلسل فريد أو الطائر الرفراف عبر منصة شاهد نت بعد أن يتم عرض الحلقة التركية على قناة  Star tv ومن ثم يتم ترجمة الحلقة إلى العربية وبثها عبر المنصة العربية كما يوتم نشر الحلقة وعرضها من خلال قناة MBC 4 وجاء العمل من إخراج بوركو البتكين وبطولة مجموعة من النجوم منهم:

  • ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir في دور (فريد)
  • عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu في دور (سيران)
  • ويشاركهم إمري التوغ  (أورهان)
  •  جانسو باكير (ايبو)
  •  غولسين سانتير أوغلو  (التزام)
  •  اوزنور سيرتشيلار، وبيريل بوزام.

قد يهمك أيضا: سبب توقف مسلسل ستيلتو على شاشة mbc4

تجدر الإشارة أن مسلسل فريد-الطائر الرفراف من المسلسلات التركية، التي ذاع صيتها بشكل كبير جدا في العالم العربي خاصة بعد المشاهد الرومانسية، التي ابدع فيها الممثلين الأتراك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات