ما قصة البيدوفيلي المتحرش يودي كاملة

ما قصة البيدوفيلي المتحرش يودي كاملة، تصدر وسم البيدوفيلي المتحرش يودي كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل مع الوسم المنتشر الملايين من الناس في الدول العربية.

واثار هذا الوسم المنتشر المغردون في المملكة العربية السعودية، والذي طالبوا من الجهات المختصة القاء القبض على كل شخص مريض بهذا المرض ةذلك لانهم لا يمتون الى الاخلاق باي صلة.

معلومات عن الشحص البيدوفيلي

الشخص البيدوفيلي او الشخص المولع جنسيا بالأطفال وهو عبارة، عن اضطرابات جنسية تجعل الشخص ينجذب الى الأطفال اكثر منه الى الكبار.

ويعد مرض البيدوفيليا من الامراض التي تحتجا الى علاج  سريعة، من حتى لا يقع الشخص في الكثير من المشاكل التي تقف عائق بينه وبين ممارسة حياته بالشكل  الطبيعي.

وينجذب الشخص المصاب بمرض البيدوفيليا الى الأشخاص، ما دون سن السابعة الى سن 13 سنة وتعتمد شهوته الجنسية على على تخييل ممارسات جنسية مع الأطفال، وينتهي هذا الامر بالتحرش او الاعتداء على الأطفال.

قصة البيدوفيلي المتحرش يودي كاملة

تصدر وسم البيوفيلي المتحرش يودي عناوين مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها موقع تويتر خلال الساعات الماضية وتفاعل المغردون السعوديين مع الهاشتاج المنتشر بقوة في المملكة.

وبدأت القصة عندما ظهر شخص يحمل اسم يودي من خلال بث مباشر قام به، على صفحاته الخاصة وكان يودي يستطيف أطفال صغار في السن ويبدأ بالتحرش بهم سواء لفظيا او بالأفعال، وهذا ما اثار غضب الجماهير السعودية.

قصة البيدوفيلي المتحرش يودي
قصة البيدوفيلي المتحرش يودي

والبو الجهات المختصة بالتدخل الفوري من اجل حل هذه المشكلة، والقاء القبض على الشاب يودي الذي يقوم بنشر الرذيلة في المملكة العربية السعودية وانزال اقصى العقوبات عليه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات