أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ما هي قصة فيلم حياة الماعز The Goat Life
السعودية السينما والتلفاز تريند

ما هي قصة فيلم حياة الماعز The Goat Life

ما هي قصة فيلم حياة الماعز The Goat Life،  في قلب الصحراء القاحلة حيث تتعالى صرخات الام واليأس ولدت قصة حقيقية تحولت الى فيلم اثار الجدل وهز العالم بشكل كامل، حياه الماعز The Goat Life ليس مجرد عمل سينمائي بل هو صرخة مدوية وعالية جدا تفضح معاناة الملايين ممن يبحثون عن حياة افضل في ظل انعدام الحياة الكريمة في بلدانهم ويعتبر فيلم حياه الماعز The Goat Life من الأفلام التي حظيت بشهرة كبيرة جدا منذ ان تم عرض الإعلان التشويقي الأول.

فيلم حياة الماعز The Goat Life

فيلم حياة الماعز هو فيلم درامي هندي يصنف من ضمن افلام البقاء على قيد الحياة، وصدر العمل الفني باللغة الماليالامية في 28 مارس 2024 واستطاع فيلم The Goat Life ان يثبت نفسه من خلال الاحداث المشوقة التي يمتلكها العمل الفني والذي يسلط الضوء على اكثر قضية شائكة في العالم الا وهي قصة الكفالة التي تجتاح الدول الخليجية بشكل كبير جدا.

قصة الفيلم

يروي فيلم حياه الماعز The Goat Life قصة حقيقة وقت في تسعينات القرن الماضي حيث يتبع نجيب محمد الذي تركه بلده الأصلي الهند وسافر الى المملكة العربية السعودية من اجل العمل والثراء في البلاد وهناك يجد نجيب محمد نفسه مجبرا على العمل كراعي للماعز في الصحراء النائية دون ان يكون له أي اجر من عمله، ويسلط الفيلم الضوء على نظام كفالة العمالة الوافدة الى السعودية ويدعوا الى إعادة النظر في القوانين التي تحمي حقوقهم.

قصة الفيلم
قصة الفيلم

ابطال الفيلم

يشارك في فيلم حياه الماعز نخبة من ابرز الفنانين الذين ابدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت اليهم من قبل القائمون على العمل الفني الذي اثار غضب الجماهير السعودية:

  • بريثفيراج سوكوماران، بدور: نجيب محمد.
  • كاي آر غوكول، بدور: حكيم.
  • جيمي جان-لويس، بدور: إبراهيم قادري.
  • أمالا بول، بدور: سينو زوجة نجيب.
  • شوبه موهان ‏، بدور: والدة نجيب.
  • طالب البلوشي، بدور الكفيل.
  • ريك آبي، جاسر.
  • عاكف نجم، المواطن الذي ساعده بالوصول للمدينة.

قد يهمك أيضا: هل سيتم عرض فيلم الملحد الأربعاء

في عالم يسعى فيه الجميع من اجل الحصول على الثروة والنجاح، يذكرنا فيلم حياه الماعز The Goat Life بأهمية القيم الإنسانية والعدالة الاجتماعية، قد تكون قصة نجيب قاسية ومؤلمة ولكنها تظل قصة حقيقية لألاف العمال الذين يعانون في صمت.