كارول سماحة معرضة للسجن بسبب أغنية ستنتهي الحرب

كارول سماحة معرضة للسجن بسبب أغنية ستنتهي الحرب، بعد أن طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أغنية ستنتهي الحرب انهالت عليها الكثير من البلاغ، التي تفيد بانه يجب على النجمة اللبنانية إن تقوم بحذف الأغنية الخاصة بها والتي استطاعت أن تحصد مليوني مشاهدة خلال فترة زمنية قصيرة، ولكن ما لم يكن في الحسبان هو رد النجمة اللبنانية كارول سماحة التي لم تبدي أي اهتمام بهذه التصريحات، والبلاغات التي عكرت مزاج النجمة اللبنانية.

كارول سماحة معرضة للسجن بسبب أغنية

بعد أن قامت المطربة كارول سماحة بطرح أغنيتها الجديدة ستنتهي الحرب موقعة على أنها من كلمات الشاعر محمود درويش طلبت مؤسسة الشاعر محمود درويش من النجمة اللبنانية وشركائها في الإنتاج وقف هذا الأمر وحذف كل ما يتعلق بان هذه الأغنية من كلمات الشاعر محمود درويش كون أن الكلمات ليست ن كلمات الشاعر محمود درويش وردا على هذا الأمر استطاع المحامي الخاص بكارول سماحة أن يصدر بينان يوضح فيه كل شيء: ” إن كلمات

«إن كلمات أغنية «ستنتهي الحرب» نُسبت في أكثر من مصدر ومرجع إلى الشاعر محمود درويش، كما هو ثابت على المواقع الإلكترونية العديدة ومنذ زمن بعيد، من غير أن يعترض أحد عليها».

كارول سماحة معرضة للسجن بسبب أغنية
كارول سماحة معرضة للسجن بسبب أغنية

وتابع : «إلا أنه بعد نشر الأغنية وعرضها من قبل الموكلة، انبرى من شكك بصحتها وتحديداً من مؤسسة محمود درويش؛ الأمر الذي دفعنا إلى البحث والتدقيق والتعمق والمراجعة، ليتبين أن كلمات الأغنية المذكورة هي من التراث والملك العام». وختم البيان بقوله: «وعليه، فإن الموكلة ستعمد لاحقاً إلى تصويب الأمر منعاً لأي التباس أو استغلال».

قد يهمك أيضا: كيف احتفلت الفنانة كارول سماحة بذكرى زواجها؟ (فيديو)

تجدر الإشارة أن الفنانة والمربة اللبنانية كارول سماحة معرضة للسجن، وذلك بعد الادعاءات التي اطلقتها مؤسسة محمود درويش التي تسعى، من اجل الحفاظ على ارث الشاعر الفلسطيني الراحل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات