كريم فهمي: أفكار أفلامي تتم سرقتها ولا أعترض

كريم فهمي: أفكار أفلامي تتم سرقتها ولا أعترض، تصدر اسم الفنان المصري كريم فهمي التريند بعد ان صرح بعدد من التصريحات  التي اثارت الجدل بشكل كبير جدا. في مصر والعالم العربي ويعتبر كريم فهمي من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قام بها. والتي نالت اعجاب الجماهير في الوطن العربي كما وحصدت اعمال فهمي ملايين المشاهدات نظرا للأحدث التي تمتلكها تلك الاعمال.

أفكار أفلامي تتم سرقتها ولا أعترض

رفض الفنان المصري كريم فهمي رواج الاتهامات التي يتم ترويجها باقتباس الاعمال الفنية المصرية. من الاعمال العالمية. مؤكدا ان ما يحدث هو العكس ومع هذا الامر يخشى الفنان المصري. ان يتم اتهامه بسرقة الأفكار وطالب الجميع بمنح الثقة للمؤلفين المصريين والوقف الى جانبهم وعد مهاجمتهم.

ونشر الفنان المصري كريم فهمي بعض البوسترات الخاصة به. والتي قام بكتابتها مع بوسترات لفيلم فرنسي واخر هندي. وعلق على حسابه “بعد نزول فيلم هاتولي راجل نزل فيلم فرنساوي بعده بكام سنة نفس الفكرة، بعد نزول علي بابا بكام سنة نزل فيلم هندي نفس الفكرة برضوا.

أفكار أفلامي تتم سرقتها ولا أعترض
أفكار أفلامي تتم سرقتها ولا أعترض

وتابع: “أنا مش بنزل البوست ده عشان أبين مجد شخصي كمؤلف أو حاجه أنا بس نفسي الناس اللي بتتهم المؤلفين المصريين بالسرقة على السوشيال ميديا يدونا حقنا ويفهموا أنهم بيقتبسوا مننا كمان وكتير، زي ما أنا اقتبست فيلم ديدو من رواية عقلة الإصبع واتعمل أفلام كتير أوي بره مصر عن الرواية وديدو أول فيلم مصري يتناول الرواية وكتبت ده قبل ما يبدأ الفيلم”.

واختتم توضيحه قائلاً: مش بعيد يقولوا إني واخد هاتولي. راجل وعلي بابا من الأفلام ديه بعد نزول أفلامي بسنين يعني بقرا المستقبل.

وعلقت  الفنانة الزاهد على منشور زوجها الفنان المصري. وأكدت انه موهوب ووجه كل الدعم له بينما جاءت التعليقات الأخيرة منددة بما يسمى “عقدة الخواجة”. وطالبوا كريم فهمي بنشر المزيد من الاعمال السينمائية الخاصة به.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات