أخر الأخبار

كلام عن العام الهجري الجديد اكس 1446

كلام عن العام الهجري الجديد اكس 1446، مع حلول العام الهجري الجديد 1446، نفتح صفحة جديدة من التاريخ، صفحة مُزينة بأمل الاستغفار والتوبة، صفحة نكتب فيها قصص جديدة من النجاح و التوفيق. تُذكرنا هذه الذكرى بمعاني الاستغفار والتوبة، وبضرورة التجدد والبداية من جديد، وبأن كل عام هو فرصة جديدة للإنجاز و التميز. مع بداية العام الهجري الجديد، دعونا نستلهم من معانيه النبيلة الطاقة الإيجابية التي نحتاجها للبداية من جديد، ولنُركز على أهدافنا وطموحاتنا، ولنعمل معًا لخلق مستقبل أفضل لأنفسنا ولمجتمعنا.

تهنئة في اول جمعة في العام الهجري الجديد

يسعى الناس في هذه الأيام المباركة من البحث عن اجمل العبارات التي يمكن من خلالها تهنئة انفسهم في العام الهجري الجديد لهذا سوف نضع بين ايديكم مجموعة من العبارات المميزة والتي يمكن مشاركتها:

  • في هذه الجمعة الأولى التي تُشرق مع بداية عامنا الهجري، نُحمِّل قلوبنا أصدق التبريكات لكم، داعين الله أن يحفظكم برعايته التي لا تغفو، وأن يُقدِّر لكم كل خير وأمان في مسار حياتكم المستقبلية.
  • في ظل هذه المناسبة المباركة لأول جمعة في عامنا الهجري الجديد، نشكر الله على نعمة الإنجاز، ونُهنئ أحبتنا وذوينا في هذا اليوم المعطَّر بالإيمان الذي يُسعد قلوب المؤمنين.
  • إن بهجة يوم الجمعة تلائم من يدرك قيمة هذه المناسبة الدينية التي حث عليها نبينا الكريم، فاللهم نسألك بركات هذا اليوم، وأن ترزقنا السداد والأمان في كل خطواتنا.
  • إن ذكرى السنة الهجرية تُعد مناسبة للخير تزيد من فرحتنا بالحياة، فهي بداية جديدة لكسب رضى الله، تلك الطاعة التي معها تُفتح أبواب الخير والأمان.

كلام عن العام الهجري الجديد اكس 1446

يعتبر موقع اكس “تويتر سابقا” من اشهر المواقع التي يمكن مشاركة التغريدات بمناسبة العام الهجري الجديد لهذا يحاول مستخدميه الحصول على اجمل العبارات ومنها:

  • مع حلول العام الهجري الجديد، تنبض قلوبنا بالشوق لتقديم أطيب التبريكات لأحبائنا وأقاربنا في هذه المناسبة الدينية المباركة، داعين الله أن يمن علينا وعليكم بالبركات والتوفيق والسلام.
  • إنّ العام الهجري يُعد فرصة ثمينة للمسلم لتجديد مشاعر الفرح والسرور، وهو بمثابة باب جديد نطل من خلاله على مواسم طاعة الله المفعمة بالخير والبركات.
  • بهذه المناسبة الطيبة للعام الهجري، نُقدِّم التبريكات لكافة الأحباء، راجين من الله أن يستجيب دعواتنا الصادقة، وأن يتقبل صلواتنا وطاعاتنا التي تقودنا إلى رحمته الواسعة.
  • في ذكرى العام الهجري، نشكر الخالق على فضله وإحسانه، وندعوه أن يجعل هذه الأشهر مصدر خير وبركات، وأن يزداد قُرْبُنَا من رضى الله وطاعة رسوله.

تغريدات عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

مع اقتراب العام الهجري الجديد يسعى الجميع من اجل الحصول على اجمل التغريدات التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني الشيقة ومن ابرز هذه التغريدات التي يمكن الحصول عليها:

  • لأولئك الذين تحلو الأوقات بصحبتهم، وإلى من تتدفق الكلمات نحوهم محملة بأرق المشاعر في كل لحظة، نقول لكم: كل عام وأنتم نعم الرفاق، نشكر الله على نعمة وجودكم في حياتنا.
  • مع بزوغ فجر العام الهجري الجديد، نُهدي أصدق التهاني للأصدقاء الأعزاء الذين يُضيئون قلوبنا، داعين الله أن يجعل هذا العام مفعمًا بالخير والسعادة والبركات، وأن يُعلي شأننا ويضاعف لنا الثواب.
  • إلى كل أحبائنا الطيبين، نُسطِّر أروع الكلمات وأصدق التبريكات احتفاءً بدخول عام هجري جديد معكم، شاكرين لله عطاءه وفضله، ومُتضرعين إلى المولى بالتسهيل والأمان والصحة.
تغريدات عن العام الهجري الجديد تويتر 1446
تغريدات عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

كلام بالإنجليزي عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

تعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات الأساسية التي يمكن من خلالها نشر الكثير من التغريدات الجميلة والتي يمكن مشاركتها على المنصات المختلفة من ابرزها منصة اكس “تويتر سابقا”:

  • “No amount of words or phrases can truly capture the happiness we feel during this blessed religious event, celebrated with our loved ones and friends. May you always be under God’s protection.”
    • الترجمة: “لا توجد كلمات أو عبارات كافية يمكنها أن تعبر حقًا عن السعادة التي نشعر بها خلال هذه المناسبة الدينية المباركة، والتي نحتفل بها مع أحبائنا وأصدقائنا. أدامكم الله تحت حمايته.”
  • “On the occasion of the new Hijri year, we share heartfelt words and warm sentiments that bring us closer to those we cherish among our family and friends. Wishing you a joyous New Year.”
    • الترجمة: “بمناسبة العام الهجري الجديد، نتشارك كلمات صادقة ومشاعر دافئة تقربنا من أولئك الذين نعتز بهم من بين أفراد عائلتنا وأصدقائنا. أتمنى لكم عامًا جديدًا مليئًا بالفرح.”
  • “Expressions of love are most fitting for this distinguished Islamic event, welcomed with great joy and delight. Wishing you a Happy New Year filled with good company.”
    • الترجمة: “تليق عبارات الحب بهذه المناسبة الإسلامية المتميزة، التي نستقبلها بفرح وسرور كبيرين. أتمنى لكم عامًا هجريًا جديدًا سعيدًا ملؤه الصحبة الطيبة.”

دعاء عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

يعد الدعاء من العبرادات التي يتقرب بها الانسان المسلم الى الله تعالى من اجل تحقيق الاماني الامنيات التي يكنها الانسان في داخه ومن ابرز الادعية التي يمكن الدعاء بها في هذه الايام:

  • اللهم مع حلول العام الهجري الجديد، أستودعك ضعفي وحاجتي، وأسألك ألا تفارقني بعينك ولو للحظة يا رب العطاء، كن معي ولي، وهب لي قلبًا سليمًا.
  • يا ربنا ومولانا الحنان، نطلب منك في هذه البداية المباركة، أن تجعل ديننا ودنيانا مملوءة بالبركات، وأن ترحمنا وتجعل حاجاتنا مقصورة على جودك يا الله، كن لنا عونًا ومُعطيًا ومُغفرًا.
  • يا رحمن، في هذا اليوم المبارك من السنة الهجرية، أسألك أن تغمر قلبي بالرحمة، وأن تغفر لي زلاتي وخطاياي، يا من برحمته نستغيث، اشملنا بتوفيقك وأمانك في كل حديث وفعال.
  • يا خالق السموات، في هذه الساعات المباركة من السنة الجديدة، أسألك أن تقبل منّا مضى عامنا بما يرضيك، وأن تجعل عامنا القادم مفعمًا بالبركات، وتقدّر لنا فيه كل خير وسلام من كل ضائقة أو أسى.

منشورات عن العام الهجري الجديد 1446

اصبح من الجلي بنا ان نقوم باختيار اجمل المنشورات التي يمكن ان نقوم بإرسالها الى أصدقائنا من أجل تهنئتهم بقدوم العام الهجري الجديد ومن ابرز المنشورات التي يمكن ارسالها الى الأصدقاء:

  • مع قدوم العام الهجري الجديد، تزدهر العبارات وتتألق الكلمات والمصطلحات، مُعبرةً عن بهجة واحتفاء بانطلاق عام هجري مفعم بالأمل والبركات. يا ربنا، نستودعك أرواحنا في هذا العام، فلا تدع لنا رغبة إلا في رضاك.
  • بهذه المناسبة المباركة للعام الهجري الجديد، أُهنئ نفسي وكافة الأصدقاء الكرام بهذا الحدث السعيد، وأدعو الله عز وجل أن يُغدق علينا بالدعوات المستجابة والنِعم الدائمة، فإنه قادر على كل شيء ومُجيب الدعاء.
  • اللهم في هذه المناسبة المباركة للسنة الهجرية، نسألك التوفيق والبركة لأحبائنا وأصدقائنا في كل مكان، وأن تجعل هذا العام عام خير يُفرّج به على الناس، دون أسى أو قلق، يا صاحب المُلك والمجد.

اقرأ أيضا: كلام جميل عن الحياة والأمل مزخرفة

مع حلول العام الهجري الجديد 1446، نستشعر فضل الله تعالى و نعمته التي لا تُحصى. نسأل الله أن يجعل هذا العام عام خير و بركة وتوفيق للجميع، وأن يرزقنا الهداية و الصلاح و الاستقامة على دينه.

فليكن هذا العام الجديد فرصةً للتوبة والرجوع إلى الله، وليكن عامًا من العمل الصالح والإخلاص في العبادة، وليكن عامًا من الترابط والتعاون بين أفراد الأمة الإسلامية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات