أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

كلمات أغنية الشامي الجديدة وين
مشاهير العرب

كلمات أغنية الشامي الجديدة وين

كلمات أغنية الشامي الجديدة وين، في عتمة الليل، حيث تتلاشى الأحلام، يتسلل الصدى ليحمل معه أسرارًا مخفية. وين اللي عني راح؟ خلاني بأحزاني، قلبي ملاه جراح. أين يا ترى اختفى؟ هل في أعماق الذكريات أم خلف أبواب النسيان؟

هذه الكلمات تأتي من أغنية الشامي “وين”، والتي تحققت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور1. الأغنية من كلمات وألحان الشامي نفسه، وتم إخراجها بشكل مميز تحت إشراف المخرج جاد رحمة2. يبدو أن الشامي يستمر في تقديم أعمال مميزة، ونحن متشوقون لما سيأتي في المستقبل!

أغنية الشامي الجديدة وين

“أثارت أغنية الفنان السوري وليد الشامي الجديدة بعنوان ‘وين’ تفاعلاً كبيرًا من جمهوره على الفور بعد طرحها. حققت الأغنية أرقامًا عالية من المشاهدات وتصدرت الترند على YouTube بسرعة1. في التفاصيل، ظهر شاب قام بتهديد الشامي بأنه سرق منه عروسه يوم زفافه في الكليب الذي أصدره الشامي مؤخرًا على YouTube، وحقق الكليب أكثر من نصف مليون مشاهدة حتى الآن.

عبر حسابه على Instagram، شارك الشامي صورة من كواليس الكليب مع تعليق يعبّر عن حنينه لأيام الطرب. وكان الشامي قد شارك أمس صورة لدعوة زفاف كتب عليها “فريد ولبني”، مما أثار فضول الجمهور حول ما إذا كان يروّج لأغنيته الجديدة. التعليقات الإيجابية من الجمهور أشادت بأداء الشامي واعتبرته فنانًا مميزًا يتميز بأسلوبه الفريد والغناء المنفرد.

أغنية الشامي الجديدة وين
أغنية الشامي الجديدة وين

أغنية ‘وين’ من كلمات وألحان الشامي نفسه، وتم تصويرها بإشراف المخرج جاد رحمة. تأتي هذه الأغنية بعد نجاح أغنيته السابقة ‘خدني’ التي حققت حوالي 30 مليون مشاهدة على YouTube2. يذكر أن الجمهور على موعد غدًا مع حفلة للشامي في البترون شمال لبنان، وبعدها مع حفل ضمن مهرجانات أعياد بيروت في 30 يوليو.

كلمات أغنية وين

ما حسبت حسابي ما تخليني أنام
تركتني بأحزاني ويا ميمة كلي أحزان
وين بعتي قلبي وليش نسيتي كل شي
ياما قالوا ضاع

بالدين والشحادة خدت أنا غراما
رميتني للعدا ياما حكيت عن غراما يا ماما

بيشغلوني عيونك يا عيوني
يرسموني قلامك بحاكيكي موسيقى يا دقيقة
كأنها سنة قداما

خيالها أنا خيا بحبالي
أنا الخياط حايك نجوم الليل حالف لشوفك إيه

وين بعتي قلبي وليش نسيتي كل شي
ياما قالوا ضاع

قد يهمك أيضا: كلمات اغنية لو زعلان لماجد المهندس

أغنية “وين” للشامي، رحلة موسيقية تُجسد ألم الفراق وحنين الذاكرة. مع كلمات وألحان مميزة من الشامي نفسه، تُجبرنا الأغنية على التساؤل: أين ذهبت الحب و الذكريات؟ ننتظر بفارغ الصبر ما سيقدمه الشامي في المستقبل من أعمال مميزة.