أخر الأخبار

نيمار هلالي.. كم قيمة صفقة اللاعب نيمار

نيمار هلالي.. كم قيمة صفقة اللاعب نيمار، تصدر وسم نيمار هلالي التريند  بعد الكثير من الأخبار التي تفيد بان نجم الكرة البرازيلية نيمار دا سيلفا انتقل رسميًا إلى نادي الهلال السعودي، ولم يتبقى على إعلان الصفقة سوى ساعات قليلة ولكن ما لم يتم الإعلان عه بشكل رسمي هو قيمة صفقة اللاعب نيمار، لهذا يسعى الجميع من اجل التعرف على كم قيمة صفقة اللاعب نيمار والذي يعتبر من أشهر اللاعبين في العالم بأكمله.

من هو اللاعب نيمار

نيمار دا سيلفا هو واحد من أبرز اللاعبين الذين أبدعوا في الملاعب، واستطاعوا أن يحرزوا الكثير من الأهداف التي أهلت الفرق التي يلعب لها إلى النهائيات حيث بدأ نيمار يلمع نجمه في نادي سانتوس البرازيلي، وبعد هذا الجمال تم شراء من قبل ندي برشلونة الإسباني الذي لعب له الكثير من المباريات، ومن ثم أنتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وحقق معه الكثير من الألقاب وبعد مسيرة حافلة مع النادي الباريسي، قرر نيما الانتقال إلى دوري روشن السعودي من بوابة الهلال.

من هو اللاعب نيمار
من هو اللاعب نيمار

كم قيمة صفقة اللاعب نيمار

أعلنت شبكة CBS انه المبلغ الذي سوف يحصل عليه نجم الكرة البرازيلية نيما دا سيلفا، هو نفس المبلغ الذي يحصل عليها أسطورة كرة القدم البرتغالي رونالدو أي 200 مليون يورو، ولكن وفقا لما قاله الإعلامي المقرب نيكولو شيرا أن نيمار سوف يحصل على مبلغ أعلى من الدون ومن الممكن أن يصل إلى 250 مليون يورو، في الموسم الواحد وفي عقد 3 سنوات إذا تمت الموافقة على العرض.

وفي اخر تحديث لراتب نيمار الذي عرض عليه من قبل الهلال السعودي بعد المفاوضات الأخيرة بين الطرفين، تم الكشف عنه من قبل صحيفة ليكيب الفرنسية التي أكدت أن الزعيم قد عرض على البرازيلي 160 مليون يورو، لمدة موسمين أي أن راتب نيمار سوف يكون 80 مليون يورو في الموسم الواحد مع الهلال.

نرشح لكم أيضا: كم عمر كاليدو كوليبالي مدافع الهلال الجديد.

تجدر الإشارة أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من أبرز اللاعبين الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم، من خلال المهارات الفنية التي يمتلكها اللاعب البرازيلي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات