احمد عز: كيرة والجن مثل افلام الابيض والاسود القديمة

استعددت لفيلم كيرة والجن بطريقتي

احمد عز: كيرة والجن مثل افلام الابيض والاسود القديمة، اعرب الفنان المصري احمد عز عن سعادته البالغة بالعمل مع النجم المصري القدير كريم عبد العزيز وقال ان المنافسة بينهما واردة، في فيلم كيرة والجن الفيلم الذي استطاع ان يحقق نجاح كبير في اول أيام عرضه في دور العرض في جمهورية مصر العربية، وقال صناع الفيلم ان فيلم كيرة والجن من الأفلام المصرية التي تعيد المشاهد المصري الى الأيام القديمة المميزة والجميلة.

فيلم “كيرة والجن” مثل افلام الابيض والاسود القديمة

فيلم كيرة والجن من الأفلام المصيرية التي تم تصويرها تحت ظروف استثنائية، جعلت الفيلم المصري يتأخر عن عرضه بعض الشيء بسبب انتشار فايروس كورونا كما وتم التأخير، عن عرص الفيلم وتصويريه بسبب التزامات الفنانين ببعض الاعمال الاخرى التي حالت بينهم وبين تمثيل الشخصيات، والادوار التي أوكلت عليهم من قبل طاقم العمل المميز الذي خرج الى النور اليوم.

استعدادات الفنان احمد عز لفيلم كيرة والجن

بعد اللقاء الصحفي اعرب الفنان المصري احمد عز عن اندهاشه، من الإيرادات التي حققها فيلم كيرة والجن في اول أيام عرضه وقال الفنان المصري مؤذي شخصية “عبد القادر الجن”، ان هذه الشخصية تنضم الى ما يقارب 50 شخصية أخرى قام بتقديمها الفن المصري ولكنه قال انها من الشخصيات، التي انجذب لها بشكل كبير جدا وقال أيضا انها المرة الأولى التي يقوم بتمثيل شخصية تعتمد على الرواية.

واكد الفنان المصري احمد عز ان شخصية “عبد القادر”، من الشخصيات الغير عادية والتي حصل عليها الفنان المصري احمد عز وقال انه تحمس منذ ان قام بقراءة، الرواية فما قام بكتابته الكاتب امد مراد اعجبه كثيرا.

وأضاف الفنان المصري احمد عز عن الاستعدادات الخاصة قال انه قرأ الكثير من المراجع، التي تخص الفيلم والذي يتناول الحقبة الزمنية الخاصة بمصر بالإضافة الى الكثير من المعلومات، التي كنا نكتسبها من التعليم في المدارس بالإضافة الى أفلام الأبيض والأسود التي كانت تتناول تلك الحقبة.

وقال الفنان المصري بعد ان قام احد الصحفيين بسؤاله هل فيلم كيرة والجن، يشبه أي عمل فني سابق فأجاب بان فيلم كيرة والجن لا يشبه أي عمل تم تقديمه في السابق، لان التقليد ليس في صالح أي احد نم صناع الفيلم.

استعدادات الفنان احمد عز لفيلم كيرة والجن
استعدادات الفنان احمد عز لفيلم كيرة والجن

كيرة والجن من الأفلام المصرية التي تم عرضها اليوم، في جميع دور العرض في جمهورية مصر العربية واستطاع الفيلم المصري كيرة والجن ان يحصد ملايين الإيرادات في يومه الأول.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات