أخر الأخبار

هل يكون كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات بطلا إذا خسر الملك ام لا

هل يكون كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات بطلا إذا خسر الملك ام لا، تترقب الجماهير بشغف إعلان التعاون الثالث بين النجمين كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات في مسلسل “إذا خسر الملك Kral Kaybederse”، والذي يُعد العمل الثالث الذي يجمعهما معًا بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم “النداء الأخير إلى اسطنبول” ومسلسل العشق الممنوع.

هل يكون كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات بطلا إذا خسر الملك

مع استئناف التحضيرات للمسلسل الجديد، لا تزال هناك غموض حول الأبطال الفعليين للعمل الذي من المتوقع أن يُعرض على قناة Star TV في الموسم الجديد. ومع ذلك، تشير التكهنات إلى أن كيفانش وبيرين قد يكونان الوجهين الرئيسيين للمسلسل.

تجدر الإشارة إلى أن كيفانش وبيرين قد أعربا عن رغبتهما في العمل معًا مرة أخرى خلال عرض الفيلم في إسطنبول في نوفمبر 2023، مما يشير إلى أن المسلسل قد يكون ثمرة تعاونهما الثالث.

هل يكون كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات بطلا إذا خسر الملك

في كلمته خلال العرض، عبر كيفانش عن امتنانه لبيرين قائلًا: “أود أن أتوجه بالشكر الأخير لشريكتي العزيزة بيرين سات، من الرائع أن تكوني معنا، وبالتأكيد هذا لن يكون العمل الأخير الذي يجمع بيننا. العمل معكِ يُعد بالفعل متعة كبيرة، أشكركِ جزيلًا لأنكِ منحتني هذه المتعة.”

من جانبها، ردت بيرين بابتسامة قائلة: “عزيزي كيفانش، من الجميل أن تكون موجودًا، وبالتأكيد سيكون لدينا المزيد من الأعمال معًا في المستقبل.”

تفاعل الجمهور مع هذه الأخبار كان إيجابيًا للغاية، حيث عبر الكثيرون عن حماسهم لرؤية الثنائي معًا مرة أخرى، وخاصة بعد الكيمياء الواضحة بينهما في أعمالهما السابقة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات