كيف تحصلين على مكياج نجلاء بدر في حكاية روليت؟

كيف تحصلين على مكياج نجلاء بدر في حكاية روليت؟، بعد الظهور الملفت للنجمة المصرية نجلاء بدر والاطلالة الجميلة التي نالت  اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي. اصبح الجميع يسعى من اجل الحصول على نفس الاطلالة التي اطلت بها الفنانة المصرية نجلاء بدر والتي تسعى من اجل نقل التجربة الخاصة بها الى المشاهد المصري. والعربي وتعتبر الفنانة المصري من ابرز  الفنانات  اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة نجلاء بدر.

كيف تحصلين على مكياج نجلاء بدر في حكاية روليت

تحدثت الفنانة المصرية نجلاء بدر عن مشاركتها في حكاية روليت. ضمن المسلس المصير الخاص في كل أسبوع حكاية والتي تم عرضها في الأسبوع الماضي. واستطاعت الحلقة  ان تحقق نجاحا كبيرا جدا كما ونالت الحلق اعجاب الجمهور وذلك بعد ان كان هناك اختلاق كبير في الحكاية خاصة على سبيل القصة. والابطال الذين يقومون بتقديم هذه الحكاية.

وقالت نجلاء بدر انها سعيدة بالانضمام الى هذا العمل لان ترشيح الفنانة نجلاء بدر. عن طريق المنتجة المصرية المميزة للغاية مها سليم مؤكدة انها هي. والمنتجة مها أصدقاء على المستوى الشخصي.

وتابعت الفنانة المصرية انها ظهرت في الكثير من المشاهد الخاصة بجكاية روليت دون مكياج. وبالملامح الطبيعية  الخاصة لتعكس صورة واقعية عن الفنان والممثل الذي يقوم بالدور. وانه لا يمكن ان يقوم  بوضع  المكياج دوما ويمر اضا بالعديد من المواقف الإيجابية والسلبية ويضحي بالكثير من الأشياء المهمة. من اجل أشياء اكثر أهمية مضيفة: “انا قصدت الظهر بدون مكياج واحب هالاتي السوداء. ولا يوجد عندي أي مشكلة الناس تشوف ما املك”.

كيف تحصلين على مكياج نجلاء بدر في حكاية روليت
كيف تحصلين على مكياج نجلاء بدر في حكاية روليت

قد يهمك أيضا: بعد نجاح حكاية روليت… نجلاء بدر تعلق على هذا الامر

وعن ردود الفعل على المسلسل الخاص اكدت النجمة المصرية. انها لم تتوقع  ان يحقق المسلسل نجاحا الى هذه الدرجة موكد ان ردود الفعل فاقت التوقعات. وهي سعيد لهذا الامر كونها نالت اعجاب الكثير من الجماهير والنقاد والفنانين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات