أخر الأخبار

لانا جينكينز ترتدي البيكيني الوردي وتظهر لرون هول ما فقده.. اليكم التفاصيل

لانا جينكينز ترتدي البيكيني الوردي وتظهر لرون هول ما فقده.. اليكم التفاصيل، تصدر اسم النجمة لانا جينكينز التريند بعد أن ظهرت بالبكيني في جزيرة الحب مع النجم رون هول، وتعتبر لانا من ابر النجمات اللاتي أستطعن أن يلفتن الأنظار إليهم من خلال الأعمال التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله، وتسعى لانا من اجل لفت مزيد من الأنظار عن طريق الجلسات الجميلة، التي تقوم بها والتي تقوم بتسويقها بشكل مختلف جدا.

لانا جينكينز ترتدي البيكيني الوردي

ظهرت النجمة العالمية لانا جنكييز صابحة الخامسة والعشرون عاما وهي ترتدي ملابس داخلية وردية اللون استطاعت، من خلالها أن تلفت أنظار الجماهير العالمية التي أعجبت بما ترتديه، النجمة العالمية التي تسعى من اجل لفت الأنظار إليها.

واستطاعت الشقراء الجميلة أن تقوم بالتقاط مجموعة من الصور الجميلة، وهي جالسة أمام البحر الفيروزي المذهل وجلست لانا جنكيز في إحدى اللقطات وظهرها إلى الكاميرا بينما كانت تنظر إلى البحر، وكانت في هذه اللحظات تضع قبعة على ظهرها من اجل إكمال مظهر باربي التي أشغلت بال الجميع.

لانا جينكينز ترتدي البيكيني الوردي
لانا جينكينز ترتدي البيكيني الوردي

وبعد الكثير من الصور التي قامت الجميلة بنشرها سارع المعجبون من اجل مشاركة، هذه الصور الجميلة والتعليق عليها ومن أبرز التعليقات:

  • “أفضل باربي رأيتها في حياتي”.
  • “هذا مذهل جدا”.
  • “هذه هي باربي الواقعية”.

ولكن من تعيب عن هذه التعليقات هو صديقها القديم وزوجها السابق نجم جزيرة الحب رون هول الذي التقى بها خلال في جزيرة الحب هذا العام.

وعلى الرغم من العلاقة القوية بين لانا جنكيز وزوجها السابق رون هول، إلا انهما انفصلا بعد ثلاثة أشهر من انتهاء العرض وقالت الكثير من المصادر أن الزوجين كافحا من اجل البقاء مع بعضهما البعض، إلا انه حدثت الكثير من المشاكل التي جعلتها يبتعدا عن بعضها البعض.

وعلى الرغم من تجنبهما لبعضهما البعض إلا أن الزوجان وجدا نفسهما وجها لوجه، في إحدى الحفلات الساحرة وهي حفلة ITV الصيفية في لندن وظهرت رون، مع لوكا بيش في هه الحفلة بينما لانا ظهرت إلى جانب سامي الشي.

نرشح لكم أيضا: المؤثر اندرو تيت ينتقد اماندا هولدن انتقاد لاذع جدا بسبب البكيني

تجدر الإشارة أن لانا جنكيز من أبرز النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال المهارات الفنية التي تمتلكها النجمة العالمية صاحبة 25 عاما.

المصدر
the sun

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات