ليلى علوي تغادر ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة فجأة

ليلى علوي تغادر ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة فجأة، تصدر اسم النجمة المصرية ليلى علوي التريند العالمي بعد ان حضرت. الى ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتعتبر ليلى علوي من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي استطاعت. من خلالها ان تقوم ببناء قاعدة جمهورية ضخمة للغاية أصبحت تنتظر اعمالها على احر من الجمر.

ليلى علوي تغادر ختام مهرجان القاهرة

بشكل مفاجئ غادرة الفنانة ليلى علوي ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44. فبعد ان وصلت النجمة بوقت قصير عادت الى سيارتها بسرعة. وغادرت المكان دون ان تقوم بالكشف عن الأسباب التي أدت الى هذا الامر حتى هذه اللحظة وفي الوقت الذي حاولت. بعض الصحف الوصول اليها والتواصل معها رفضت التعليق.

"<yoastmark

وقبل مغادرتها مهرجان القاهرة السينمائي  كان لها لقاء مع قناة dmc. والتي تحدث فيه عن هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي ووصفتها بانها دورة جيدة. وان الأفلام التي تم تقديمها في هذه الدورة رائعة للغاية وقالت انها استمتعت خلال المهرجان. بمشاهدة العديد من الأفلام التي تعتبر منافسة لبعضها البعض.

وأضافت ليلى علوي ان مهرجان القاهرة السنيمائي اثبت قوته. وجماهيريته وهي سعيدة للغاية بترميمي الأفلام المصرية مشيرة ان لمهرجان القاهرة السينمائي مكانة خاصة. ومن الممكن استثماره طوال العام مثل الكثير من المهرجانات الأخرى مثل مهرجان كان ومهرجان برلين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات