ماذا حدث مع شيرين داخل المستشفى؟ وما هو الكود السري

ماذا حدث مع شيرين داخل المستشفى؟ وما هو الكود السري، لا تزال الاحداث تتوالى في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ترقد في مشفى الصحة النفسية والادمان، وذلك من اجل الحصول على العلاج اللازم والانتهاء من هذه الفترة والعودة الى الجمهور الذي ينتظرها على احر من الجمر، وتعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب واخدة من ابرز الفنانات  اللاتي استطاعت الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قامت بها.

ماذا حدث مع شيرين داخل المستشفى؟ وما هو الكود السري

كشفت مصادر على صلة بحالة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن طبيعية التعامل مع النجمة المصرية وذلك بعد ان تم إدخالها الى احدى المشافي الخاصة بالأمراض النفسية وعلاج الإدمان.

ماذا حدث مع شيرين داخل المستشفى؟
ماذا حدث مع شيرين داخل المستشفى؟

وقالت المصادر المطلعة انه تم اصطحاب الفنانة شيرين الى داخل المشفى الذي يقع في منطقة النزهة بعد ان تواصل استرنها مع فريق المشفى وطلبوا منهم ان يقوما بمساعدتهم في علاج الفنانة المصرية.

وأوضحت المصادر الخاصة انه من المفترض ابلاغ المشفى بتفاصيل الحالة الصحية، كما انه المشفى يجب ان يقوم بتبليغ المجلس القومي للصحة النفسية الذي يقوم بمتابعة الحالة الصحية، لشيرين عبد الوهاب التي تقوم بمتابعة العلاج رغما عنها.

وقالت المصادر ان المشفى يقوم بفرض حالة من التكتم الشديدة، على الحالة الصحية للفنانة شيرين وتم وضع كود خاص لها مع عائلتها ولم يتم ابلاغ الكود لأي شخص، ومن خلال هذا الكود تستطيع العائلة ان تحصل على تحديث بحالتها الصحية باستمرار.

وأعلنت المصادر ان الطبيب الخاص بالفنانة المصرية نبيل عبد المقصود، لم يعلم بإجبار اسرتها على دخولها رغم عنها لتلقي العلاج في المشفى وفشلت شيرين في التواصل مع الدكتور الخاص بها، لوجوده خارج مصر ولكنه ابدى اعتراض شديد على طريقة التعامل من قبل الاسرة مع شيرين.

وأضافت  المصادر: “عبدالمقصود كان يرى أن الطريقة الأمثل للتعامل مع شيرين هو التواصل معها، وإقناعها بضرورة العلاج، وأخذ خطوات بالفعل في هذا الاتجاه، لإدراكه بطبيعة حالتها وشهرتها التي تحتم عليها التعامل الهادئ مع تلك الأزمة، لكنه غضب من الطريقة التي تعاملت بها أسرتها وإجبارها على دخول المستشفى، وحجزها داخله، ولم يستطع التواصل معهم لمعرفة حالتها الراهنة”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات