بعد انتشار صورها.. ماذا علقت حياة الفهد على هذه الصور

بعد انتشار صورها.. ماذا علقت حياة الفهد على هذه الصور، في سابقة غريبة لمحبي النجمة الخليجية حياة الفهد وذل بعد أن تم نشر مجموعة من الصور الخاصة بالنجمة المميزة للغاية، والتي قدمت للفن الخليجي حتى أصبحت أيقونة عالقة في أذهان الجماهير الخليجية التي تنتظر أعمالها على أحر من الجمر، خاصة وان اعمل الفهد تناقش مجموعة من القضايا المهمة في المجتمعات الخليجية، التي أصبحت من المجتمعات المنفتحة بشكل كبير جدا.

ماذا علقت حياة الفهد على صورها المنتشرة

لم تمر صور النجمة الخليجية حياة الفهد مرورًا عاديا على وسائل التواصل الاجتماعي، ليقوم محبي النجمة الخليجية بتداول الصور بشكل كبير جدا بين المتابعين، ومن الطبيعي أن يتم نشر بعضها مع إضافة بعض التعديلات عليها وغيرها من الأمور التي تجعل النجم يرد ويدحض هذه الأقاويل كما أن هناك انقسامات كبيرة، بين الجماهير وحبي الفنانة حياة الفهد حول خضوعها لعملية تجميل.

وفي القوت ذاته قال حسن النجمي أن النجمة الخليجية حياة الفهد، علقت على هذه الصور وردت قائلة بشكل ساخر: ناس فاضية ما رح أرد”.

ماذا علقت حياة الفهد على صورها المنتشرة
ماذا علقت حياة الفهد على صورها المنتشرة

وشارك النجمي التغريدة التي تضمنت سؤاله للنجمة القديرة حياة الفهد والتي قال فيها: “سألت الفنانه الكبيرة حياة الفهد على الصور المنتشره لها والتي تبدو وقد تغيرت كلياً فردت بسخرية : ناس فاضيه ، انا ماراح ارد على التفاهات وهذا يعني ان كافة الصور التي انتشرت في السابق غير صحيحة ومجرد صور تم التعديل عليها.

ولكن مكان صادما هو رأي الجمهور الذي كان له رأي مختلف ومغاير فمنهم من أعجبه الشكل الذي بدت عليه النجمة حياة الفهد، بينما كان الشق الأخر مصرا على أن الصور التي انتشرت للنجمة حياة الفهد غير صحيحة أبدا وتم التعديل عليها من خلال برنامج الفوتوشوب، أو ربما صور تم تعديلها من خلال الذكاء الاصطناعي.

نرشح لكم أيضا: بعد زفافهما.. شاهد الصور الأولى لـ الأمير الحسين والأميرة رجوة.

تجدر الإشارة أن الفنانة حياة الفهد من أبرز الفنانات اللاتي استطعن أن يثبتن أنفسهن من خلال المهارات التي تمتلكها الفنانة الخليجية التي أقنعت الجماهير بالفن الذي تقدمه والذي بقي عالق في ذاكرة الكثير منهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات