ما أفضل وقت لنوم الأطفال

ما أفضل وقت لنوم الأطفال، تسعى كافة الأمهات والعائلات من اجل التعرف على افضل وقت لنوم الأطفال الصغار وقالت الدراسات. انه يجب على الأطفال النوم في وقت معين ويتوقف هذا الامر على وقت استيقاظهم. وقالت الأبحاث ان الخبراء قاموا ببعض الاختبارات ان الاعمار التي تم اجراء الاختبارات. عليها كانت من 5 الى 12 عاما، وقال الباحثون انهم استطاعوا الحصول على الكثير من النتائج المهمة. التي يجب على الجميع التعرف عليها.

متى أفضل وقت لنوم الطفل في الليل

ينصح الخبراء انه يجب ان يتم وضع الأطفال في السرير في ساعات مناسبة لعمر الأطفال، وعادة ما تكون هذه الساعة بين الساعة 7 و 8 مساءً ولكن الكثير من العائلات، لا تتبع النصائح التي يدلي بها الخبراء والمختصين وكشفت الكثير من الدراسات ان الأمهات يقمن بوضع الأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن 6 اشهر، في الفراش ما بين الساعة 7 مساء وال 11 مساءً وهذا من اكبر الأخطاء، التي يقع بها الكثير من الإباء الأمهات.

ما أفضل وقت لنوم الأطفال الصغار

كشف جدول جديد تم نشره في وقت  سابق انه يجب على الأطفال النوم في وقت معين،  ويتوقف هذه الامر على وقت استيقاظهم من النوم وقال الخبراء انهم قاموا، برسم بياني للأعمار من 5 الى 12 سنة وبين الجدول ان الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات سيذهبون الى النوم من الساعة 6:45 الى 8:15 مساء، ويعتمد هذا الامر على وقت الاستيقاظ.

اما عن الأطفال الذين تكون أعمارهم ما بين 11 و12 عاما، فيجب عليهم ان ينامون في الساعة5:15 الى 9:45 مساء. واذا استيقظ الطفل البالغ من العمر 5 سنوات، في الساعة 6:30 فيكون جاهزا للنوم في الساعة 7:15 مساء.

ما أفضل وقت لنوم الأطفال الصغار

متى يجب على الطفل النوم بمفرده

قالت الاكاديمية  الامريكية لطب الأطفال انه على العائلة أي الاب، والام الانتظار حتى يتراوح همر الطفل بين 6 اشهر على الأقل الى ان يصبح عمره سنة وأوضحت الاكاديمية انه يجب على الجميع، القيام بهذا الامر من اجل تقليل خطر اختناق الطف الإصابة بمتلازمة الموت المفاجئ للرضع، وهي حالة موت فجائي غير متوقع ومن دون ان يكون هناك أسباب طبية واضحة لهذا الامر من الممكن ان تصيب الرضع قبل اتمامهم عام.

تجدر الإشارة انه يجب على الأمهات الانتباه جيدا الى هذا الامر، والتجهز من اجل التعرف على الأوقات التي ينام فيها الطفل حتى يحظى براحة كبيرة دون ان يكون هناك أي ازعاج.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات