أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ما هي جائزة غولدن غلوب
منوعات

ما هي جائزة غولدن غلوب

ما هي جائزة غولدن غلوب، غولدن غلوب واحدة من اهم الجوائز الامريكية الخاصة بالسينما ويتم منح الجائزة لأفضل الفنانين في الولايات المتحدة الامريكية والعالم والذي استطاعوا، ان يقدموا الاعمال الفينة الشيقة ويتم منح هذه الجائزة بعد جائزة الاوسكار التي تعد اعلى مرتبة من جائزة غولدن غلوب لذلك يسعى، الفنانون الامريكيون الى الوصول الى هذه الجائزة من اجل الحصول عليها وتم ابتكار الاغنية، من اجل تكريم الفنانين العظماء الذي استطاعوا ان يقوموا بإشهار الدراما الامريكية.

ما هي جائزة غولدن غلوب الامريكية

جائزة غولدن غلوب من الجوائز التي يم نحها للفنانين الامريكيون الذين، استطاعوا ان يقدموا الكثير من اجل تطوير السينما الامريكية وتم منح جائزة الغولدن الى ثلاثة وتسعون عضوا ،في رابطة هوليود من ان تم تم تأسيس الى هذا اليوم وتعد الجائزة من اهم الجوائز بعد جائزة الاوسكار لذك يسعى كافة الفنانون، والمنتجون بالإضافة الى المخرجون التميز من اجل الحصو لعلى هذه الجائزة الكبرى ويقام الاحتفال السنوي في يناير من كل عام، من اجل توزيع الجوائز على الفنانون الذين تألقوا في السينما.

متى تأسست جائزة جولدن غلوب

جاءت فكرة تأسيس الجائزة من اجل حرف انظار كافة المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، عن الحرب العالمية الثانية بعد ان تم الهجوم على ميناء بيرل هاربر في ديسمبر من عام 1941م، وذلك بعد ان قام عدد من الصحفيين بتأسيس رابطو الصحافة الأجنبية وبعد ان تم انشاء الرابطة اتفق الصحفيون على، تأسيس جائزة الغولدن من اجل تسليمها للفنانين الذين يبدعوا في انشاء وتمثيل الأفلام التي تحتوي على الكثير من، الاحداث المشوقة وتم صنع الجائزة من كرة ذهبية محمولة على تمثال، وجاءت هذه الفكرة من رئيسة الرابطة مارينا كريسترناس في عام 1946م.

جائزة الغولدن من الجوائز المهمة والتي يتم منحها للفنانين، الذين استطاعوا ان يوصلوا الكثير من الأفكار المهمة للمشاهدين كما يتم منحها للفنانين الذين تميزوا في أعمالهم الفنية عن غيرهم، من الفنانين واستطاعوا ان يحصدوا ملايين المشاهدين للأعمال التي قاموا بها.