أخر الأخبار

ما هي قصة مسلسل صلة رحم ومن هم ابطاله؟

ما هي قصة مسلسل صلة رحم ومن هم ابطاله؟، مسلسل صلة رحم هو واحد من المسلسلات المنتظرة والتي يجري حاليًا إنتاجها في جمهورية مصر العربية، وقال القائمون على العمل الفني انه يحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة التي سوف تنال إعجاب الجماهير التي تتظر أن يجتمع كل من ريهام عبد الغفور وإياد نصار في مسلسل معا، من اجل إخراج تحفة فنية كان الجمهوري المصر والعربي على حد سواء، ينتظرها بشدة م ن اجل مشاهدة الإبداع الخاص بهم.

مسلسل صلة رحم

كشف المخرج المصري تامر نادي عن تفاصيل مسلسل صلة رحم، الذي يجمع كل من الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان المصري إياد نصار، وذلك بعد أن نجحا مؤخرًا في مسلسل وش وضهر.

وقال المخرج المصري في تفاصيل العمل انه من المقرر أن تبدأ النجمة ريهام عبد الغفور وإياد نصار، في تصوير المسلسل الذي سوف يتم إنتاجه في جمهورية مصر العربي نهية شهر نوفمبر المقبل، أو في بداية شهر ديسمبر مشيرًا إلى أن المسلسل لا زال في مرحلة الكتابة، كما انه من الممكن أن يكون اسمه مبدئيًا.

وأشار المخرج تامر نادي إلى أن مسلسل صلة رحم من تأليف الكاتب المصري احمد أبو زيد، ويتكون المسلسل من 15 حلقة تدور في إطار اجتماعي وتسيطر عليه الإثارة والتشويق، والغموض متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجماهير التي تنتظر هذا العمل على أحر من الجمر.

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

وكشف المخرج انه في هذا الوقت جار التعاقد خلال الفترة الحالية، على اختيار باقي الممثلين الذين سوف يشاركون في هذا العمل الفني.

ويعتبر مسلسل صلة رحم هو العمل الثاني الذي يجمع كل منن ريهام عبد الغفور وإياد نصار، بعد لمسلسل الشهير وش وضهر الذي تم عرضه على منصة شاهد الرقمية ضمن الأعمال الحصرية في يونيو 2022م، وحقق المسلسل نجاحًا ملحوظًا جدا.

ابطال مسلسل صلة رحم

قال المخرج تامر نادي انه بصدد التعاقد مع ابطال العمل الفني الذين سوف يشاركون في هذا العمل، وذلك بعد أن تم التعاقد مع بعض الفنانين، ومن أبرز ابطال مسلسل صلة رحم:

  • ريهام عبد الغفور.
  • إياد نصار.

نرشح لكم أيضا: ما هي قصة مسلسل سيب وانا اسيب ومن هم ابطاله؟

تجدر الإشارة أن مسلسل صلة رحم من المسلسلات الشهيرة للغاية، والتي يجري حاليًا التحضير من اجل بدء تصوير العمل الفني الشهير والمميز للغاية، لهذا أصبح الجميع يسعى من اجل التعرف على قصة مسلسل صلة رحم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات