مجموعة FSG تعرض نادي ليفربول للبيع

مجموعة FSG تعرض نادي ليفربول للبيع، في خطوة مفاجئة للجميع استطاع مالكوا مجموعة FSG  ان تقوم بطرح نادي ليفربول الإنجليزي للبيع وهذا ما شكل صدمة لمحبي النادي الإنجليزي. الذي عاد الى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد فوزة المثير في الامس على نادي توتنهام الإنجليزي. وكشف David Ornestein ان مجموعة FSG استطاعت ان تطرح النادي الإنجليزي بعد ان تحادثت مع كافة الأطراف من ضمنها Goldman Sachs and Morgan Stanley.

مجموعة FSG تعرض نادي ليفربول للبيع

قررت مجموعة فينواي سبورتس جروب “FSG” الامريكية التي تملتك ندي ليفربول الإنجليزي، طرح النادي للبيع في تغيير مفاجئ للقرارات التي تم اتخاذها من قبل الإدارة الامريكية.

وقالت مجموعة فيوناي سبورتس جروب برئاسة حون هنري، انها قررت دعوة كافة المهتمين بشراء النادي الإنجليزي الى تقديم العروض الخاصة بهم وقالت الشركة انها قامت بإعداد، عرض مبيعات كامل للشركات الراغبة في شراء النادي الإنجليزي.

مجموعة FSG تعرض نادي ليفربول

وجاء في البيان الذي قامت المجموعة بتقديمه الى صحيفة  “ذا اتليتك” الإنجليزية”. بموجب الشروط والاحكام الخاصة بالنادي ان المجموعة منفتحة على فكرة بيع النادي الإنجليزي”.

وأضافت ان المجموعة تلقت الكثير من العروض التي تقدم بها الوسطاء. الذين عبروا عن اهتمام اطراف ثالثة في ان يصبحوا مساهمين في نادي ليفربول الإنجليزي”.

واكمل البيان: “وقد قالت المجموعة الامريكية انه بموجة الاحكام. والشروط سوف نقوم بانتظار دمج المساهمين الجدد اذ كان هذا الامر في مصلحة نادي ليفربول الإنجليزي.

تجدر الإشارة ان قرار مجموعة فينواي سبورتس المفاجئ سوف يثير عاصفة كبيرة في كرة القدم الإنجليزية. حيث سنتعرف في الأيام القادمة عن الملاك والمسهمين الذين يودون شراء النادي الإنجليزي. الذي عرض لتوه للبيع وما اذا كانت المجموعة الامريكية سوف تخرج بالكامل من النادي الأحمر. او ستقوم ببيع بعض الحصص من اسهم “الريدز” الى مساهمين جدد.

يذكر ان نادي ليفربول الإنجليزي يخوض غمار دوري ابطال أوروبا. واستطاع الانتقال الى الدور 16 ولكن ما لم يكن في الحسبان هو مواجهة “الريدز” لنادي ريال مدريد الاسباني الذي استطاع. ان يحرج النادي الإنجليزي في اكثر من مناسبة وكان اخرها هزيمته بنتيجة كبيرة وافتكاك دوري الابطال منه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات