أولى جلسات محاكمة منة شلبي أمام الجنايات في 5 يناير

أولى جلسات محاكمة منة شلبي أمام الجنايات في 5 يناير، لا تزال الفنانة منة شلبي في ازمة حقيقية جراء تبعات ما تم ضبطه بحوزتها. عندما تم تفتيشها في مطار القاهرة الدولي اثناء عودتها وتم القاء القبض على النجمة المصرية وتحويلها. للتحقيق لدى النيابة المصرية. التي استطاعت بدورها ان تفرج عن الفنانة المصرية بكفالة مالية ولكن وضعت عليه بعض القيود التي. لا يمكن ان تتنصل منها ابدا لحين محاكمتها في محكمة جنايات شمال القاهرة.

أولى جلسات محاكمة منة شلبي أمام الجنايات

استطاع المستشار المصري محمد حسين عبد التواب رئيس محكمة استئناف القاهرة عضو مجلس القضاء الأعلى ان أولى جلسات الفنانة والنجمة المصرية منة شلبي سوف تكون في 5 من يناير 2023 من اجل بدء محاكمة منة شلبي امام محكمة جنايات شمال القاهرة وذلك بعد ان تم ضبطها في مطار القاهرة وبحوزتها جوهر الحشيش بقصد التعاطي.

وكانت النيابة العامة قد احالت الفنانة المصرية الى المحكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي تمت مع منة شلبي. واسندن النيابة الى منة الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرحة في مصر.

أولى جلسات محاكمة منة شلبي أمام الجنايات
أولى جلسات محاكمة منة شلبي أمام الجنايات

وذكرت النيابة المصرية ان قائمة ادلة الثبوت تتضمن 5 شهود، على الواقعة وما توصلت اليه التحريات التي قامت بها الشرطة المصرية وما اثبتته بتسجيلات كاميرات المراقبة التي تتواجد في مطار القاهرة الدولي. الى جانب التحقيقات التي قام بها المخبر الجنائي وفحص المعمل الكيماوي للمضبوطات التي تم العثور عليها.

وأشارت النيابة العامة انها كانت قد استكملت التحقيقات بعد احتجاز وضبط منة شلبي. بالاستماع الى شهادة خمسة من العاملين في المطار والتي كتمت بعد ان تم فحص حقائب المتهمة بجهاز الاشعة. اثناء انهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها فتم تفتيشها. على نحو اسفر عن العثور على مواد مخدرة بالحقائب فالقي القبض عليها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات