بعد مطالبته فسخ العقد.. محمد امام في معضلة كبيرة امام منتج فيلم الرفاعي

بعد مطالبته فسخ العقد.. محمد امام في معضلة كبيرة امام منتج فيلم الرفاعي، محمد امام هو واحد من أبرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قام بها، والتي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي ويسعى النجم المصري محمد امام من اجل تجهيز العديد من الاعمال سواء السينمائية او الدرامية، خاصة وان الفنان محمد امام غاب عن دراما رمضان 2023م، وهذا ما جعله غائب عن انظار محبيه الذين يتتبعون اخبار النجم المصري.

محمد امام معضلة في كبيرة امام منتج فيلم الرفاعي

بعد التوجه الى محكمة الاستئناف في العاصمة المصرية القاهرة قضت المحكمة، برفض الاستئناف الذي تم تقديمه من قبل الفنان محمد عادل امام ضد الحكم الذي صدر في حقه والذي الزمه بدفع مبلغ 900 ألف جنيه، للمنتج أحمد عبد الباسط منتج فيلم الرفاعي والذي تعاقد عليه النجم المصري في عام 2019م.

ومن جهته قال محامي شركة فيلم اوف ايجيبت حسين هلال: ” الحمد لله حصلنا اليوم على حكم قضائي ضد محمد عادل امام برفض الاستئناف الذي تم تقديمه منه ضد موكلي احمد عبد الباسط، الذي طالب في وقت سابق بفسخ العقد المبرم بينهما من اجل تقديم العمل الفني ومطالبته برد المبلغ، الذي تم الحصول عليه في بادية التعاقد كدفعة اولى من قيمة العقد على بطولة العمل الى جانب دفع نسبة الفوائد بنسبة 4% سنويا، من تاريخ رفع هذه الدعوة القضائية في مارس 2021″.

واكد محامي الشركة ان حكم اليوم نهائي وواجب التنفيذ، من قبل الاطراف موضحا ان الاجراءات الواردة والتي يجب ان يقوم بها الفنان محمد امام خلال الايام المقبلة هو الطعن في القضية، ولكن هذا لا يجدي نفعا ولن يوقف التنفيذ اما فيما يعد على عاتق الشركة فانه سيتم تنفيذ الاجراءات الخاصة بتنفيذ الحكم.

محمد امام معضلة في كبيرة امام منتج فيلم الرفاعي
محمد امام معضلة في كبيرة امام منتج فيلم الرفاعي

نرشح لكم أيضا: فيلم بعد الشر لعلي ربيع يسجل رقم جديد.. تعرف عليه

تجدر الاشارة ان الفنان محمد امام تعاقد مع شركة فيلم اوف ايجيبت في عام 2019م، من اجل انتاج فيلم الرفاعي مقابل الحصول على اجر 9 مليون جنيه واستطاع الفنان المصري، ان يحصل على دفعة اولى فور التعاقد معه بنسبة 10% ولكن لم يكتمل المشروع وذلك بسبب التعارض الكبير الذي أخل ببنود التعاقد، وهذا ما جعل منتج العمل الفني يقوم برفع قضية ويسعى من اجل استعادة امواله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات