محمد رمضان متهم بالسرقة… ما القصة؟

محمد رمضان متهم بالسرقة… ما القصة؟، تصدر اسم النجم المصري محمد رمضان التريند بعد ان تم اتهامه بالسرقة ويعتبر النجم محمد رمضان. من ابز الفنانين في مصر والعالم العربي نتيجة الاعمال المميزة التي قام بها الفنان المصري المميز. الذي استطاع ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في مصر. والعالم العربي ككل ولكن هذه المرة لم تكن المحببة لمحمد رمضان. بعد ان  قام الملحن المصري صادق عادل بتوجيه اتهامات بالسرقة له.

محمد رمضان متهم بالسرقة

وجه الملحن المصري صادق عادل اتهامات للنجم المصري محمد رمضان بالسرقة. وجاءت تهمة الملحن المصري على خلفية لحن اغنية محمد رمضان الجديدة “لو ناسيين افكركم”. التي طرحها رمضان مع المطربة شاهيناز.

وكتب الملحن المصري عادل في منشرو على حسابه الفيس بوك: “هام جدًا جدًا، أغنية النجم محمد رمضان الجديدة لو ناسيين أفكركوا من ألحاني ونازلة بصوتي من يوم 7/11 اللي فات يعني من 4 شهور والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلتني معلومات إنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي”.

محمد رمضان متهم بالسرقة
محمد رمضان متهم بالسرقة

وتابع: “أنا عايز حقي وبطلبه بكل أدب واحترام، يا ريت كل الناس تساعدني أوصل صوتي وأجيب حقي من المدعو شريف عبادة لأنني أعتقد أن النجم محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب..مستحيل يكونوا على علم بالسرقة العلنية دي والله أعلم”.

وبعد ان قام الملحن المصري تبوجيه الاتهامات الى الفنان المصري، لم يرد محمد رمضان حتى هذه اللحظة على الاتهامات التي قام بتوجيهها الملحن المصري، الذي قال بان اللحن الخاص به مسروق.

تجدر الإشارة ان الفنان محمد رمضان من ابرز الفنانين في العالم العربي، والذي قاموا بالمشاركة في الكثير من الاعمال الفنية المميزة التي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات