محمد رمضان يتباهى بـ”صابونة من ذهب”

محمد رمضان يتباهى بـ”صابونة من ذهب”، محم رمضان واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا ان يثيروا الجدل بشكل كبير جدا من خلال الأفعال التي قام بها النجم المصري محمد رمضان، الذي يعد من الفنانين المميزين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها محمد رمضان، والتي استطاعت من خالها ان يقوم بحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم نشرها على المنصات الموسيقية الخاصة.

محمد رمضان يتباهى بـ”صابونة من ذهب” ويثير الجدل

اثار النجم المصري محمد رمضان جدلا كبيرا جدا على موقع التواصل الاجتماعي. بعد ان ام بنشر مقطع فيديو تضمن قيامه بفتح علبة تحتوي على صابونة وقال ان هذه الصابونة مصنوعة من الذهب الخالص عيار 24 ليقوم باستخدامها بغسيل وجهه.

محمد رمضان يتباهى بـ"صابونة من ذهب" ويثير الجدل
محمد رمضان يتباهى بـ”صابونة من ذهب” ويثير الجدل

وظهر رمضان في مقطع الفيديو الذي قام بنشره على حساباته الخاصة على السوشيال ميديا. مشيرا الى ان الصابونة المصنوعة من الذهب الخالص وصلت اليه هدية من احد أصدقائه.

وقال الفنان المصري في مقطع الفيديو: “النهاردة جاتلي أغلى صابونة في العالم. صابونة ذهب عيار 24 عشان أغسل بها وشي”. وبعد ان قام الفنان بعرض هذه الصابونة تعرض لانتقادات حادة من المتاعين. الذين علقوا على مقطع الفيديو معتبرين ان الفنان رمضان محدث نعمة ويتباهى بما يتمتع به من رفاهيات يمتلكها.

واعتاد الفنان محمد رمضان على اثارة الجدل في كل ظهور له ودائما ما. يتعرض لهجوم حاد بسبب المواقف التي يقوم بها والذي يعتبرها الجمهور مستفزة وغير مبررو فهذه. ليست المرة الأولى التي يثير فيها الجدل حيث قام في مرة سابقة بنشر مقطع فيديو يظهر، فيه وهو يغسل اسنانه بمعجون من الذهب عيار 24.

تجدر الإشارة ان الفنان محمد رمضان استطاع ان يحصد جائزة الفنان العربي. الأكثر جماهيرية في مهرجان “موريكس دور” في الدورة 22 التي أقيمت في الدولة اللبنانية تحت شعار “انهضي يا لبنان”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات