بالفيديو محمد رمضان يثير الجدل من جديد .. والمانجا السبب

بالفيديو محمد رمضان يثير الجدل من جديد .. والمانجا السبب، لا يزال الفنان المصري محمد رمضان يثير الجدل في الأمور التي قوم بها وهذه المرة عندما قام بالشراء من بائع متجول، في منطقة بولاق أبو العلا شمال العاصمة المصرية القاهرة ويعتبر محمد رمضان من اشهر الفنانين الذين استطاعوا الوصول، الى الشهرة من خلال الاعمال التي قام بها الفنان المصري المثير للجل في الكثير من الأمور التي يقوم بها.

محمد رمضان يثير الجدل من جديد .. والمانجا السبب

نشر الفنان المصري محمد رمضان على حسابه الفيس بوك مقطع فيديو، يظهره وهو يخرج من احد المساجد في منطقة بولاق أبو العلا والتي تقع شمال العاصمة القاهرة، وذلك  بعد انتهاءه من صلاة الجمعة وذلك بعد ان التف عليه الجمهور من اجل التقاط الصور ومقاطع الفيديو، واظهر الفيديو ان الفنان رمضان يقوم بشراء المانجا من احد الباعة الذين يقفون امام المسجد.

وعلق النجم المصري محمد رمضان على مقع الفيديو الذي قام بنشره: “جمعة مباركة.. بعد صلاة الجمعة في مسجد السنان باشا في بولاق أبو العلا.. اشتريت كرتونة مانجا عويسي من بتاع المانجا اللي قدام الجامع”.

وقال ايضا: “لو أعرف إنها حلوة كدة كنت اشتريت العربية.. بس أنا وأهل بولاق واحد رزق اللي هيشتري منه بقى”.

محمد رمضان يثير الجدل من جديد .. والمانجا السبب

وتساءل الجمهور المصري عن سبب تواجد الفنان رمضان في منطقة بولاق أبو العلا، حيث قال مدير اعماله ان تواجده في المنطقة نتيجة تصويره فيلم “على الزيرو” الذي قال عنه الفنان المصري: “الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات