أخر الأخبار

على هامش حفله في الرياض.. محمد رمضان يحسم الجدل بشأن تقديم جعفر العمدة 2

على هامش حفله في الرياض.. محمد رمضان يحسم الجدل بشأن تقديم جعفر العمدة 2، مسلسل جعفر العمدة هو واحد من المسلسلات الشهيرة التي استطاعت أن يحصد ملايين المشاهدات، بعد أن تم عرض المسلسل المصري الشهير في شهر رمضان المبارك واستطاع مسلسل جعفر العمدة أن يحظى بنجاح كبير جدا، خاصة بعد الأحداث القوية التي امتلكها المسلسل الشهير الذي شارك فيه مجموعة، من أبرز الفنانين الذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني.

مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة هو واحد من المسلسلات التي احتوت على الكثير من الأحداث الشيقة، التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله ويعتبر مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات المصرية الدرامية، التي عرضت حصريا على شاشة أم بي سي في الموسم الرمضاني، وجاء العمل الفني من تأليف وإخراج المخرج المميز محمد سامي ويشارك في المسلسل مجموعة من أبرز الفنانين الذين أبدعوا في أداء الأدوار التي أوكلت إليهم.

محمد رمضان يحسم الجدل بشأن تقديم جعفر العمدة 2

كشف النجم المصري محمد رمضان موعد تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وأشار رمضان انهم يعملون على تحضير العمل ولكن لم يتم حسم موعد طرح العمل الفني، بعد فمن الممكن أن يطرح المسلسل في الموسم الرمضاني في عام 2024م أو في رمضان 2025م.

وقال رمضان في لقاء له على هامش حفلة الرياض: “شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن لسه لم نحسم موعد طرحه، سواء في رمضان 2024 أو رمضان 2025، احتمال آخد بريك سنة في 2024 والمسلسل ينزل 2025، واحتمال أيضا ما اخدش بريك وهيكون الموضوع قاسي شوية عليا”.

ابطال مسلسل جعفر العمدة

شارك في مسلسل جعفر العمدة مجموعة من أبرز النجوم الذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية، التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني، ومن أبرز المشاركون في مسلسل جعفر العمدة:

  • محمد رمضان.
  • زينة.
  • هالة صدقي.
  • إيمان العاصي.
  • منة فضالي.
  • مي كساب.
ابطال مسلسل جعفر العمدة
ابطال مسلسل جعفر العمدة

نرشح لكم أيضا: بعد نجاحه الكبير.. تعرف على اجر محمد رمضان في جعفر العمدة.

تجدر الإشارة أن مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات المصرية الشهيرة، التي حققت نجاح كبير جدا خاصة بعد المهارات التي أبداها المشاركون في العمل الفني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات