بعد الاعلان عن وفاته.. محمد رمضان يستمع لعصام السقا في جعفر العمدة

بعد الاعلان عن وفاته.. محمد رمضان يستمع لعصام السقا في جعفر العمدة، مسلسل جعفر العمدة هو واحد من المسلسلات المصرية المميزة للغاية والتي حازت على اعجاب الجماهير المصرية، خاصة بعد تسلسل الاحداث مع الفنانين المشاركون في العمل الفني الذي استطاع ان يحصل على ملايين المشاهدات، خاصة بعد اقتراب النجم المصري محمد رمضان من الوصول الى ابنه المفقود، والذي تم خطفه من خلال مجموعة من العصابات وقبل 19 عاما.

محمد رمضان يستمع لعصام السقا

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة بعدما جاء عصام السقا لمحمد رمضان، وأخبره بانه استطاع ان يعثر على ابنه المفقود منذ 19 عاما وذلك بحضور ثريا “مي كساب”، الا ان العمد يؤكد لثريا ان ابنها ليس على قيد الحياة حيث فوجئ بشاب يدعى انه ابنه.

وتنتقل الاحداث الى منزل العمدة وهو يصارح شقيقه بان ابنه الذي فقده منذ 19 عاما، على قيد الحياة وانه استطاع ان يكذب على الجميع وان يقنعهم، بانه قد توفي ولكنه لن يهدأ حتى يعثر عليه.

ولم يستطيع شقيق العمد تمالك نفسه وذلك بعد ان قام بإخبار ثريا بان ابنها على قيد الحياة، حتى اضطر العمدة تصديق كلامه وما كان من مي كساب الا ان تفقد صوابها وتصاب بحالة من الانهيار.

محمد رمضان يستمع لعصام السقا
محمد رمضان يستمع لعصام السقا

ولا زالت عايدة “زينة” تحاول اقناع جعفر العمد بالخروج من منطقة السيدة زينب، مؤكد بان حياتهما سوف تتغير الى الافضل حال استمع اليها العمدة، وغادرا المنطقة ولكن جاء هذا الامر بالرفض التام من قبل العمدة.

وأنهى جعفر العمدة الحلقة 5 من المسلسل بعد ان قام بصفع احمد داش الذي عرض عليه 20 ألف جنيه، من اجل تخليص بعد الاشياء من الجمارك من خلال، التحدث مع اشخاص مقربين من العمدة من اجل القيام بهذا الامر.

قد يهمك أيضا: محمد رمضان يعثر على ابنه.. تفاصيل الحلقة 4 من جعفر العمدة.

تجدر الاشارة ان الاحداث المميزة في جعفر العمدة لا زالت تتسلسل، وتكشف لنا الكثير من الامور التي حدثت مع النجوم الذين يشاركون في العمل الفني المميز للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات