محمد شاهين يعبر عن سعادته بالنقلة التي أحدثتها شخصية “قدري الزيات” في مسلسل سوتس بالعربي

محمد شاهين يعبر عن سعادته بالنقلة التي أحدثتها شخصية “قدري الزيات” في مسلسل سوتس بالعربي، محمد شاهين واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها الفنان المصري محمد شاهين الذي يسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهر من خلال الاعمال الفنية الخاصة به والتي حصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها على شاشات التلفاز.

من هو محمد شاهين

محمد شاهين من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية اليت اقم بها والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي وقدم محمد شاهين العديد من الاعمال الفنية التي حصدت ملايين المشاهدات بعد ان تم عرصها ويسعى الفنان المصري المميز الى تحقيق المزيد من الشهرة والمشاركة بالمزيد من الاعمال الفنية القوية على غرار مسلسل سوتس بالعربي.

محمد شاهين نجاح شخصية قدري الزيات تجعلني في حيرة من امري

عبر الفنان المصري المتألق محمد شاهين عن سعادته الغامر ة بعد نجاح مسلسل سوتس بالعربي وخصيته التي قام بتمثيلها شخصية قدري الزيات وقال محمد شاهين عن شخصية قدري الزيات من اصعب الشخصيات التي قام بها في حياته المهنية وقال ان صعوبة هذه الشخصية وضعني في حيرة من امري هل ستنال الشخصية اعجاب الجماهير العربية ام لا.

وقال النجم المصري من خلال مقابلته في برنامج انسايدر انه لم يتلفت ابدا الى النسخة الأجنبية من مسلسل سوتس والتي ادها احد اهم النجوم العالمين حتى لا يقع تحت تأثير اقتباس حركات الشخصية التي جسدت الشخصية.

وأشاد الفنان المصري محمد شاهين بأداء الفنانين الذين شاكروا معهم في العمل منهم اسر ياسين واحمد داود اللذان تألقا في أداء الشخصيات التي أسندت اليهم.

اما عن اعمال الفنان القادمة فقد كشف انه سيشارك في تقديم الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي مع النجم المصري ماجد الكدواني ورنا رئيس وعدد من الفنانين المتألقين.

يذكر ان مسلسل سوتس شارك في بطولته نخبة من الفنانين الرائعين الذين تألقوا في أداء المشاهد والادوار الخاصة بهم ومن الفنانين الذين شاركوا في مسلسل سوتس:

  • اسر ياسين
  • احمد داود
  • محمد شاهين
  • صبا مبارك
  • تارا عماد
  • اسماء جلال
  • سلمى ابو ضيف
  • علي قاسم

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات