أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

محمد عبد الرحمن يهاجم ميريام فارس بعد كليب المونديال
مشاهير العرب

محمد عبد الرحمن يهاجم ميريام فارس بعد كليب المونديال

محمد عبد الرحمن يهاجم ميريام فارس بعد كليب المونديال، محمد عبد الرحمن واحد من ابرز الأسماء التي تصدرت كافة العناوين في الساعات الأخيرة. ويعتبر محمد عبد الرحمن توتا من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال التي قام بها. والتي استطاع من خلالها ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية أصبحت تنتظر اعماله على احر من الجمر.

محمد عبد الرحمن يهاجم ميريام فارس

استطاع توتا ان يقوم بمهاجمة النجمة اللبنانية ميريام فارس، وذلك بعد الكليب الذي تم نشره من قبل الفيفا واستطاع ميريام فارس، ان تشارك مع ثنائي من اشهر الفنانين عبر التاريخ وهما مالوما ونيكي ميناج.

وغرد النجم محمد عبد الرحمن  على صفحته على تويتر وقال: “بجد ميريام فارس ديه بقت من ضمن اكتر عشر حاجات بتعصبني وبقت الاولي بلا منازع بجد مش طايق اشوفها”.

محمد عبد الرحمن يهاجم ميريام فارس

ويعتبر الفنان المصري محم عبد الرحمن من ابرز الفنانين الذين قدموا الكثير. من الاعمال الفنية المميزة التي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي ويسعى النجم المصري. من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة وذلك من خلال المشاركة في المزيد من الاعمال الفنية المميزة.

وتصدر اسم توتا التريند بعد ان قامن بمهاجمة النجمة اللبنانية. ونجمة المونديال الأولى ميريام فارس التي استطاعت ان تبهر العيان اليوم في افتتاح بطولة كأس العالم التي انطلقت اليوم. من استدا البيت في العاصمة القطرية الدوحة راعية بطولة كأس العالم.