أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

محمد مجدي أفشة
Uncategorized

محمد مجدي أفشة يتناول إفطاره على عربة فول..بالفيديو

قام مهاجم الأهلي المصري محمد شريف بنشر فيديو عبر خاصية الأستوري على الانستجرام . لزميله في الفريق محمد مجدي “أفشة” أثناء تناوله إفطاره على عربة فول و ردد محمد شريف : “فينك يا عبد الرحمن .. فينك يا عبد الرحمن تشوف بياكل بتنجان “.

https://streamable.com/xozt9o

محمد مجدي “أفشة”يبدع في اللعب الجماعي مع النادي الأهلي:

حقق النادي الأهلي فوزا مهما على وداي دجاة بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما على استاد النادي الأهلي ، والتي كانت قد تأجلت في وقت سابق في منافسات بطولة الدوري الممتاز .

و قد كان اللعب الجماعي سيد الموقف للاعبين النادي الأهلي . فتقدم محمود كهربا في الدقيقة 46 بهدف من متابعة تسديدة المهاجم محمد شريف والذي تصدى لها الحارس عبد المنصف لتعود لكهربا فيسكنها الشباك . و قام محمد شريف بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعد تمريرة رائعة من أفشة . وقد قلص أحمد شريف الفارق لصالح دجلة بعد تسجيله هدف في الدقيقة 67 . وكانت قد ألغت تقنية الفيديو هدف للأهلى في الدقيقة 94 كان قد أحرزه محمود وحيد . بعدما احتسب خطأ على صلاح محسن .

النادي الأهلي يتصدر الدوري المصري:

و بعد تحقيق هذه النتيجة يرفع رصيدهالى 61 نقطة . وبذلك يتصدر النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري بفارق الأهداف عن الزمالك الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط . جمع النادي الأهلي من 27 حولة ، فحقق الفوز في 18 مباراة ، وتعادل في 7 مباريات ، وخسر مباراتان ، أما بالنسبة لوادي دجلة فقد حصل على المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة ، فاز في 4 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة ، وخسر ف 13 مباراة .

محمد مجدي “أفشة” في سطور:

محمد مجدي أفشة من مواليد الجيزة بتاريخ : 5 مارس 1996م ، لاعب كرة قدم مصري من ناشئي نادي انبي ، لاعب وسط في النادي الأهلي، والمنضم لصفوف الفريق في صيف 2019 ، قادمًا من صفوف بيراميدز ، وسرعان ما فرض نفسه على تشكيلة الفريق الرئيسية . و بالتالي من أهم الانجازات التي حققها : حقق لقب الدوري مرة واحدة ، حقق كاس مصر مرة واحدة . حقق كاس السوبر المحلي مرة واحدة ، حقق كأس دوري ابطال افريقيا مرة واحدة .