بعد القبض عليها في المطار… مراحل تغير جمال منة شلبي عبر السنين

بعد القبض عليها في المطار… مراحل تغير جمال منة شلبي عبر السنين، لا يزال اسم النجمة المصرية منى شلبي متصدرا لتريند مواقع البحث خاصة بعد ان تم القبض عليها في مطار القاهرة الدولي وبحوزتها مواد مخدرة من فئة المار جوانا وقالت السلطات المصرية ان الفنانة المصرية اجري التحقيق معها في قسم النزهة في القاهرة من اجل التعرف على حقيقة هذه الأشياء التي ضبطت بحوزتها.

مراحل تغير جمال منة شلبي عبر السنين

حققت النجمة المصري منة شلبي نجاحات كبيرة للغاية على صعيد الدراما المصرية. وذلك لأنها تمتلك مهارات فينة ورثتها عن والدتها النجمة زيزي مصطفى.

واستطاعت الفنانة المصرية ان تحافظ عل مالها الطبيعي. ولكن مع القليل من المتغيرات نتيجة قيامها بالكثير من الأمور المهمة من ابرزها الذهاب الى النوادي الرياضية من اجل نحت جسمها.

وبعد الاخبار التي تفيد بانه تم القاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي. بتهمة حيازة المخدرات هيا بنا نستعرض مراحل تغير جمال منة شلبي عبر السين:

"<yoastmark

تتميز الفنانة منة شلبي بابتسامتها الجميلة منذ بدايتها في عالم الفن. دون ان تقوم باي عملية تجميل من اجل تجميل بعض الأجزاء  في وجهها.

ومن المعروف عن شلبي اطلالاتها الطبيعية دون ان يكون هناك. أي تصنع حيث كانت تقوم بوضع المكياج الخفيف في اغلب المرات وفي كثير من الأحيان تظهر دون ان تقوم بوضع المكياج.

واستطاعت منة شلبي ان تسخر وزنها الزائد بعد ان قامت. بالالتحاق بالنوادي الرياضية التي تم من خلالها استعادة منة لرشاقتها ومنظرها الجميل.

تجدر الإشارة ان منة شلبي بقيت محافظة على جمالها الطبيعي. دون ان تقوم باي عملية تجميل ولكن كانت تعتمد بشكل أساسي على التغير الجريء في تسريحات الشعر الخاصة بها. حيث اعتمدت في واحدة من اطلالاتها على تسريحة شعر بوي قصير مما جعل الجميع ينبهر من الاطلالة الخاصة بالفنانة المصرية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات