أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مسلسل جديد ينضم إلى عالم القاتل الأسطوري John Wick
السينما والتلفاز

مسلسل جديد ينضم إلى عالم القاتل الأسطوري John Wick

مسلسل جديد ينضم إلى عالم القاتل الأسطوري John Wick، هل أنتم مستعدون للعودة إلى عالم القاتل الأسطوري جون ويك؟ بعد أن أذهلتنا سلسلة الأفلام بمشاهدها الأكشن المذهلة وقصصها المشوقة، يأتي الآن دور المسلسلات لاستكشاف هذا الكون الغامض أكثر. فاستعدوا لمواجهة أعداء جدد، واكتشاف أسرار جديدة، والتعرف على شخصيات مثيرة للاهتمام في هذا المسلسل المنتظر بشدة والذي حقق شهرة كبرة جدا.

مسلسل جديد ينضم إلى عالم القاتل الأسطوري John Wick

يجري في الوقت الحالي التحضير والتجهيز لمسلسل تلفزيوني جديد من اجل استكمال سلسلة القاتل الأسطوري John Wick وتدور احداث العمل الفني مباشرة بعد احداث فيلم John Wick: Chapter 4، ووفقا لموقع Deadline، بانه قال ان Lionsgate Television تعمل بنشاط على تسويق المسلسل، الى خدمات البث المختلفة والتي يمكن ان تقوم بشراء حقوق بث هذا العمل الذي يجري العمل عليه.

ويقول الوصف الرسمي للمسلسل الذي يتم العمل عليها: “لقد ترك جون ويك عالم High Table في وضع هش وستسعى مجموعة من الشخصيات الجديدة إلى صنع اسم لأنفسهم بينما تظل بعض الشخصيات الثابتة في السلسلة ملتزمة بالنظام العالمي القديم. سيجمع المسلسل بين الجديد والقديم ويدفع عالم ويك إلى عصر جديد”.

مسلسل جديد ينضم إلى عالم القاتل الأسطوري John Wick
مسلسل جديد ينضم إلى عالم القاتل الأسطوري John Wick

ومن المقرر ان يعمل بطل السلسلة كيانو ريفز كمنتج تنفيذي للعمل الفني بالإضافة الى روبرت ليفين ككاتب ومنتج للعمل كما، وسيشارك مبتكر سلسلة جون ويك تشاد ستاهلسكي الذي سيشرف على السلسلة بالإضافة الى عمله كمنتج.

يذكر انه تم تأكيد ان John Wick 5 قيد العمل، ومن غير الواضح كيف سيتم اتصال John Wick: Under the High Table بالجزء التالي.

قد يهمك أيضا: مشاهدة فيلم John Wick 4 مترجم cima-jo

إن توسع عالم جون ويك إلى عالم المسلسلات هو دليل على شعبية هذه السلسلة وشخصية جون ويك. فبعد أن أصبح جون ويك أيقونة للأفلام الأكشن، فإن هذا المسلسل الجديد سيمنحنا فرصة لاستكشاف هذا العالم الغامض بشكل أعمق والتعرف على المزيد من أسراره.