بعد عرض أولى حلقاته… مسلسل عمر يثير الجدل في تركيا

بعد عرض أولى حلقاته… مسلسل عمر يثير الجدل في تركيا، استطاع المسلسل التركي عمر ان يثير اجلد بعد ان تم عرض الحلقة الأولى. من المسلسل التركي الشهير الذي كان ينتظره الكثير من الجماهير على احر من الجمر كونه يحتوي. على الكثير من الاحداث المشوقة التي حازت على اعجاب الجماهير. منذ ان تم نشر البرومو الأول للمسلسل المميز الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين المميزين والذين يمتلكون مهارات خاصة جعلتهم يتقنون الأدوار الخاصة بهم.

مسلسل عمر التركي

يعد مسلسل عمر من اشهر المسلسلات التركية. التي تم عرض أولى حلقاتها في الامس واستطاع مسلسل عمر ان يتصدر كافة محركات البحث في الامس كونه يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة. للغاية والتي حازت على اعجاب الجماهير الذين التمسوا بعض الأشياء الجديدة في المسلسلات التركية. التي يتم من خلالها مناقشة بعض القضايا التي  يعاني منها المجتمع التركي الذي يحاول الابتعاد ع التقيد بالعادات التي تربى عليها الجيل السابق اياءهم واجدادهم.

قصة مسلسل عمر

تدور احداث قصة مسلسل عمر خول المؤذن الذي يدعى عمر. والذي يقع في حب امرأة اكبر منه سنا وهذا ما يجعله يدخل في الكثير من المشاكل مع عائلته التي تسعى من اجل البحث له. عن فتاة اصغر منه سنا حتى يتزوجها يذكر ان اخت عمر  قد هربت من البيت بسبب حبها لاحد الأشخاص. واستطاع مسلسل عمر ان يتناول الكثير من القضايا المهمة الأخرى التي يعاني منها المجتمع التركي.

قصة مسلسل عمر

ابطال مسلسل عمر

يشارك في مسلسل عمر نخبة من ابرز الفنانين الاتراك الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة، من خلال الأدوار الفنية التي  قام بها ويشارك في المسلسل نبخة من الفنانين وهم:

  • صلاح الدين باشالي.
  • ميرفي ديزدار.
  • جوكشي باهادير.

شاهد أيضا: مسلسل الثمن… مواجهة بين الحب والنزوة في قالب درامي شيق

مسلسل عمر واحد من اشهر المسلسلات التركية التي عرضت في الامس، واستطاع المسلسل التركي الشهير ان يثير الجدل بشكل كبير جدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات