أخر الأخبار

هل هناك شيء مشترك بين الطائر الرفراف وكريستال

هل هناك شيء مشترك بين الطائر الرفراف وكريستال، لا يزال مسلسل الطائر الرفراف يبهر المشاهدين الذين ينتظرون الحلقات القادمة على أحر من الجمر من اجل التعرف على الأحداث، التي سوف تحدث مع المشاركين في العمل الفني المميز الذي حصل على ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرض فيها العمل الفني، أما على الجانب الأخر فيظهر مسلسل كريستال الذي أثار الجدل بشكل كبير جدا، وذلك بسبب الحلقات والأحداث التي يمتلكها العمل العربي الذي اقتبس من المسلسل التركي حرب الورود.

الشيء المشترك بين الطائر الرفراف وكريستال

بعد أن عرضت الحلقة 38 من مسلسل فريد أو الطائر الرفراف على ما يبدوا أن هناك تشابه كبير بين الأحداث، التي تحدث مع المشاركين في مسلسل الطائر الرفراف التركي، ومسلسل كريستال العربي من الذي تم اقتباسه من المسلسل التركي حرب الورود الذي يعتبر من الأعمال الفنية المميزة للغاية، والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم خاصة العالم العربي الذي يتابع الأعمال التركية بعناية شديدة.

هل بطلتا المسلسلين يواجهن نفس المصير أم لا

طلت السيدة ايفاكات من الخادمة سلطانة التي تعمل في القصر أن تنقل لها كل ما يدور في قصر هاليس اغا، وطلبت ايفاكات من سلطان أن تقوم بإحضار الأدوية وإعطائها لسيران سرا، لكي تنتقم منها بعد مواجهتهما معا والتي أصابت ايفاكات بتوتر شديد بعد أن أخبرتها سيران أنها كشفت علاقتها ب أورهان والد فريد.

هل بطلتا المسلسلين يواجهن نفس المصير أم لا
هل بطلتا المسلسلين يواجهن نفس المصير أم لا

أما في المشهد المقابل من مسلسل كريستال استطاعت المدعوة رحاب، أن تضع لفاي الكثير من الأدوية في السر لكي تنتقم منها بعد أن قامت بكشف السر، وعلمت فاي أن رحاب هي والدة عليا وقال الأطباء والمختصين أن الأدوية التي تحصل عليها فاي من الأدوية التي تعمل على اإفقاد، الشخص الأعصاب كما وتؤثر هذه الأدوية على القلب.

قصة مسلسل الطائر الرفراف

تدور أحداث مسلسل فريد- الطائر الرفراف حول أفراد عائلة عنتاب بقيادة هاليس اغا، الذي قرر أن يقوم بإقامة الأفراح حيث ينوي هاليس اغا بعقد قران حفيده فريد الشاب المتهور من اجل تلقينه درسا قاسيا، لن ينساه أبدا وبالفعل يتزوج الشاب فريد من الفتاة التي تدعى سيران وتبدأ من هنا المتاعب، والأزمات العائلية بينهم والتي يسعى من خلالها فريد الهروب من هذا الأمر.

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث مسلسل كريستال حول فتاة تدعى فاي والتي تقوم بتجسيد شخصيتها هي الفنانة ستيفاني عطا الله، وتعتبر فاي من الفتيات الفقيرات التي تعيش في ملحق قصر خاص، بأكبر مصممة أزياء تسمى عليا كرم وهي باميلا الكيك وتبدأ المنافسة بين الشخصيتين على حب الطبيب الشهير الذي يسم جواد فياض، والذي يقم بشخصيته محمود نصر وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي.

نرشح لكم أيضا: بعد ردود أفعل قوية.. تعرف على ابطال مسلسل كريستال

تجدر الإشارة أن مسلسلي فريد- الطائر الرفراف وكريستال من المسلسلات الشهيرة، التي نالت شهرة واسعة جدا خلال الفترة التي عرضت فيها هذه الأعمال الفنية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات