مشهد الطاولة بين نادين وآدم في الهرشة السابعة يدرس.. اليكم التفاصيل

مشهد الطاولة بين نادين وآدم في الهرشة السابعة يدرس.. اليكم التفاصيل، لا يزال مسلسل الهرشة السابعة يشوق الجماهير المصرية والعربية من خلال الاحداث التي يقوم بعرضها المسلسل المميز للغاية، والذي جعل الجميع في حالة من الصدمة نتيجة الاداء الرائع الذ قدمه المشاركون في العمل الفني، الذي حصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرض فيها مسلسل الهرشة السابعة، والذي تناول قضية من أبرز القضايا المهمة للغاية ومن أبرزها قضية الزواج.

مشهد الطاولة بين نادين وآدم في الهرشة السابعة

في الحلقة التي كانت تحمل اسم “لو” سلط القائمون على العمل الفني على المشهد، الذي دار بين نادين “امينة خليل” وأدم ” محمد شاهين” وكان الثنائي جالسون على طاولة، تشبه طاولة المفاوضات حيث كان الجميع ينتظر هذا المشهد على أحر من الجمر خاصة وانه من المشاهد التي تم من خلالها اتخاذ قرار الانفصال، والابتعاد عن بعضهم البعض بعد 7 سنوات من الزواج.

واستطاع مشهد الطاولة الذي جمع الثنائي ان ينال اعجاب الجماهير العربية، التي تتابع مسلسل الهرشة السابعة والتي علقت: ” إذا كانت حلقة “Ozymandias” من مسلسل “Breaking Bad”، قمة التلفزيون العالمي، فإن حلقة “لو” من مسلسل “الهرشة السابعة” هي قمة التلفزيون العربي”.

مشهد الطاولة بين نادين وآدم في الهرشة السابعة
مشهد الطاولة بين نادين وآدم في الهرشة السابعة

وأكمل: “مشهد الطاولة يكفي أن يُدرس في أعلى الأكاديميات الخاصة بكتابة السيناريو، عشر دقائق بدون ابتذال ولا نمطية، فقط تشاهد حوارات مكتوبة بعناية”.

وقال أخر: ” محمد شاهين في حلقة امبارح من الهرشة السابعة عمل مشهد يدل علي انه ممثل عبقري لدرجه انه يخليك تعيط و تتشحتف معاه “، لما خرج من البيت بعد حواره مع امينة خليل الي تقريبا اتفقوا فيه علي الانفصال وكان بيتصرف عادي لغاية ما عجلة العربية نامت وقف في الشارع يعيط و انهار و بان ضعفه “.

ومن جهة اخرى اثار مشهد حصول نادين على فرصة عمل مميزة في مجال الدوبلاج، وتعرض هذا المشهد لانتقادات كبيرة جدا حيث اعتبر العاملين في مجال الدوبلاج، ان الرواتب التي يحصلون عليها منافية لما تقوم به امينة خليل في المسلسل.

والمشهد المتداول كان لأمينة خليل وهي تخبر ادم انه حصلت على فرصة عمل في مجال الدوبلاج، حيث اشارت امينة خليل ان الراتب الذي سوف تحصل عليه سوف يساعدها، في مصاريف المدرسة وهذا ما استغربه البعض خاصة الذين يعملون في هذه الوظيفة.

@marinabkheet

ودوا الدوبلاج ف داهية؟ نادين في مسلسل الهرشة السابعة اشتغلت معلقة صوتية فويس اوفر يعني وفرصة الدوبلاج جاتلها عالحاهز وده شئ منافي للواقع ولمجال الدبلجة تابعوني بقى وهتكلم عن حاجة حاجة #دوبلاج #دبلجة #كرتون #تسجيل_صوت #تسجيل_صوتي #استديوهات #استوديو #استوديو_صوت #استدیو #مساسلات_رمضان ‏‎#دراما #رمضان #مسلسلات #الهرشة_السابعة #امينة_خليل #ادم #نادين #معلقة_صوتية #فويس_اوفر #تعليق_صوتي #رمضان2023

♬ original sound – MaRina Bkheet

وقالت الفويس اوفر ماينا بخيت ان هذه المهنة من أصعب المهن التي يمكن العمل بها، والعمل في هذا المجال غير سهل ويحتاج الى الكثير من الوقت، من اجل التمييز والحصول على المبالغ القليلة.

قد يهمك أيضا: هل مسلسل الهرشة السابعة يوضح أزمات الزواج أم لا

تجدر الاشارة ان مسلسل الهرشة السابعة من المسلسلات المميزة، والتي حازت على اعجاب الجماهير في الالم العربي خاصة وان المسلسل يتناول قضية، من ابرز القضايا وهي قضية الزواج.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات